التخطي إلى المحتوى

نستعرض جدول مباريات الدوري السعودي لهذا اليوم فالعديد من المباريات اليوم ستقام الساعة التاسعة مساءًا لذلك نقدم لكم جدول مباريات الدوري السعودي اليوم حيث مباراة القادسية وأبها ومباراة التعاون ضد ضمك مباراة العين السعودي والباطن مباراة الرائد ضد الفتح مباراة الوحدة والشباب ومباراة الأهلي السعودي والاتفاق ومباراة الهلال والفيصلي ومباراة الإتحاد والنصر.

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين

الجدير بالذكر أن المباريات السعودية اليوم ستقام بنفس التوقيت; كما أنها ستقام على تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ولبنان وفلسطين والأردن; وسوريا والعراق.

بالتالي سنضع لكم تفاصيل كل مباراة من ضمن المباريات السعودية اليوم.

مباراة القادسية وابها

كذلك ستنطلق مباراة القادسية ضد ابها ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون; ذلك على أرض ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة); كما أن القناة الناقلة هي قناة السعودية الرياضية; وسيكون المعلق على مباراة ابها والقادسية هو المعلق: جعفر الصليح.

مباراة التعاون وضمك

أما مباراة التعاون وضمك فستقام على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية; كما أن مباراة التعاون وضمك سيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية; والمعلق خالد اليوسف; ذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 30.

مباراة العين السعودي والباطن

كما ستنطلق مباراة العين السعودي والباطن ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون; على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية; حيث القناة الناقلة هي السعودية الرياضية; والمعلق من داخل الاستوديو على مباراة العين السعودي والباطن هو عبد العزيز هوساوي.

مباراة الفتح والرائد

بالتالي ستقام مباراة الفتح والرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز; والتي سيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية; بينما المعلق على مباراة الفتح والرائد هو المعلق الشهير خالد المديفر.

مباراة الوحدة والشباب

بالفعل ستقام مباراة الوحدة والشباب; على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان الرياضية; كما أن مباراة الوحدة والشباب سيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية 3; وسيكون المعلق عليها هو حماد العنزي.

مباراة الأهلي السعودي والاتفاق

بالإشارة إلى مباراة الأهلي السعودي والاتفاق; ستكون مباراة الأهلي السعودي والاتفاق على أرض مدينة الملك عبد الله الرياضية; حيث سيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية 4; والمعلق راشد الدوسري.

مباراة الفيصلي والهلال

بينما مباراة الفيصلي والهلال; التي ستقام على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز); كما أن مباراة الفيصلي والهلال سيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية 1; والمعلق الشهير عيسى الحربين.

مباراة الاتحاد والنصر

نشير إلى أن مباراة الاتحاد والنصر ستقام على أرض ملعب مرسول بارك; وسيتم نقل مباراة الاتحاد والنصر عبر قناة السعودية الرياضية 2; والمعلق سمير المعيرفي.