التخطي إلى المحتوى

أفغانستان وازمتها بسبب نفاذ لقاحات كورونا. تحدث رئيس الوزراء السنغافوري ” لي هسين لونج ” اليوم الاثنين الموافق 31 / 5 / 2021 . كما تحدث بإن بلاده ستكون قادرة وعلى اهب الاستعداد على تخفيف القيود المتعلقة بفيروس كورونا . وذلك بعد الثالث عشر من شهر يونيو كما هو مقرر ومؤكد . أفغانستان وازمتها بسبب نفاذ لقاحات كورونا .

كما وقال عبر بيان تم عرضه على شاشات العرض المتلفزة بانه وبفضل :”بفضل دعمكم، انخفض عدد الحالات”.

بالاضافة انه اخبر :”لابد أننا نسير على الطريق الصحيح للسيطرة على هذا التفشي لكوفيد -19″.

أفغانستان ماهو سبب ازمتها وما سبب نفاذ لقاحات كورونا

كما وأعادت مدينة سنغافورة في وقت لاحق من هذا الشهر بفرض العديد من القيود بعد ارتفاع عدد بسيط من المصابين كل يوم ، وبذلك تعتبر قفزة في افغانستان . بالتالي وصفها رئيس الوزراء اليوم بأنها “حالات غير محددة لمصدر العدوى”.

علاوة على ذلك حظرت السلطات من تناول الطعام في المطاعم، . كما قامت بتقيد حضور الفعاليات بـ 100 شخص فقط . كما وطالبت المواطنين بعدم الالتقاء أو الخروج في مجموعات من أكثر من شخصين.

أفغانستان اليوم وازمتها بسبب نفاذ لقاحات كورونا

وأعلنت وزارة الصحة اليوم بتسجيل 23 حالة إصابة جديدة، ثلاث منها غير محددة مصدر العدوى.

وفي الختام سجلت الدولة المدينة، والبالغ عدد سكانها 7ر5 مليون نسمة، إجمالا نحو 62 ألف إصابة بكورونا،و كان معظمها العام الماضي بين العمال المهاجرين الذين يعيشون في مساكن مكتظة.

 

أفغانستان، وهي رسميا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب.

كلمة أفغانستان: هي أرض الأفغان، وتعتبر إحدى نقاط الاتصال القديمة لطريق الحرير والهجرات البشرية السابقة.

وهكذا وعبر موقعنا –البيان الجديد – كل يوم سيكون هناك الجديد والممتع و وكل ماهو جديد عبر موقع البيان الجديد .