التخطي إلى المحتوى

مسلسل بربروس “Barbaros Hayreddin Paşa” التركي تلك الجملة الأكثر شهرة عبر محركات البحث العالمية نظرا لدخول البطل التركي الشهير أنجين ألتان بطل مسلسل قيامة عثمان في بطولة العمل الجديد حيث سيجسد دور شخصية خير الدين باربروس المعروف بـ “خسرف” مسلسل بربروس “Barbaros Hayreddin Paşa” التركي التاريخي يحاكي قصة البحار عروج باربروس وبطولاته في زمن السلطان سليم الأول يشارك في المسلسل نخبة قوية من النجوم الأتراك والعمل من انتاج شركة (ES) وسيتم عرضه عبر قناة TRT Engin Altan reminds fans of ‘Barbaroslar’ release date.

هو مسلسل تركي تاريخي من إخراج الأخوة تايلان;  وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز، وبطولة إنجين; حيث أن بطل أرطغرل يعود من جديد في مسلسل “بربروس” أشهر بحار في التاريخ العثماني.

A new Turkish TV series on the life of Ottoman admiral Hayreddin Barbarossa stars Engin Altan, the actor who rose to international fame for his role as ‘Ertugrul’.

في التفاصيل تدور قصة بربروسا حول القصص التاريخية عن الآلاف من المسلمين; وما خاضوه من معاركهم القديمة; كان من أبرزها ضد الجيوش الإسبانية والإيطالية; والجيوش الصليبية والبرتغالية.

كما أن المسلسل يروي قصة سفن القديس يوحنا; بعد أن طلب السلطان سليم الأول منه إنقاذ شعبه من محاكم التفتيش الاسبانية; بالفعل انتصر القديس عليهم ونقل 70 ألفاً من المسلمين; بالتالي كيف لقن ملك البحار بربروسا أعداءه مرارة الهزيمة في مرات عديدة; وكان ذلك بمساعدة أشقاءه الأربعة ” إلياس وإسحاق وعروج; وخير الدين “.

بالتالي يروي المسلسل مواجهات بربروسا ضد الصليبيين; الذين كانوا يفرضون سيطرتهم التامة على الأندلس; وكيف كان خير الدين ينقذ الناس من محاكمهم.

مسلسل بربروس “Barbaros Hayreddin Paşa”

بالفعل قد أعلن صانعي العمل الفني التاريخي بربروسا; تعاقدهم مع نجم الدراما التركية أنجين ألتان; الذي جسد دور البطولة; في مسلسل قيامة عثمان ليقوم بتجسيد شخصية المسلسل المحورية وهي شخصية خير الدين باربروس; وبالنسبة لـ موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس; فمن المفترض أن يكون العرض في الأيام القليلة المقبلة.

كما سيتم عرض المسلسل الجديد بربروسا كل يوم أربعاء; عبر شاشات قناة “trt 1” التركية; تلك القناة التي تتخصص في نقل المسلسلات التركية التي تتحدث عن فترات تاريخية هامة; حيث عملت خلال الفترات السابقة على عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان ابن أرطغرل; بالإضافة إلى مسلسل السلطان العثماني عبد الحميد الثاني.

جدير بالإشارة أن مسلسل بربروسا ينافس بقوة; مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل; حيث حاز على نسبة عاليا للغاية من البحث; ذلك قبل تأكيد موعد عرض حلقاته; لذلك نهيب بأن الأخوين بربروسا سوف يجتاز كافة المسلسلات التركية.