التخطي إلى المحتوى

اصالة نصري ونبيل شعيل يفتتحان موسم حفلات الرياض بعد انقطاع دام أكثر من عام بسبب تفشي فيروس كورونا وكما نتج عنه من إجراءات الإغلاق الإحترازية حيث أ، اصالة نصري ونبيل شعيل يفتتحان حفلات الرياض لهذا الموسم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

كما أن مئات السعوديين تواجدوا مساء يوم الخميس; للحفل الموسيقي في الأمسية الأولى من موسم الرياض.

كذلك ووفقا للبروتوكولات والشروط الصحية المعتمدة من الهيئة العامة للصحة; فقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية; عن عودة الفعاليات الترفيهية; ذلك كان في أواخر شهر مايو الماضي; أي قبل عدة أيام.

بالتالي فقد اشترطت الهيئة العامة للترفيه في السعودية; أن الدخول لفعاليات الرياض الترفيهية سيكون عن طريق تطبيق “توكلنا”; وأن نسبة الجمهور ستكون مقتصرة فقط على 40%; كذلك سيكون بيع التذاكر لكافة الفعاليات عن طريق التطبيقات الالكترونية.

جدير بالذكر أن السفير الفرنسي لدى السعودية لودوفيك بوي قد تواجد في الحفل; كما انه تواجد أثناء حفل الفنانة أصالة والفنان شعيل; كما عبر عن سعادته وأشاد عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”; بنشره العديد من المقاطع المصورة للحفل; وعلق أيضاً على احدى المقاطع التي نشرها للفنان شعيل وهو يغني; وكتب السفير الفرنسي “المغني الكويتي الرائع نبيل شعيل في الرياض; عاش الفن; عاشت الموسيقى.. عاشت الصداقة السعودية الكويتية الفرنسية”.

كذلك شهد المقطع الذي نشره السفير الفرنسي عبر حسابه; تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي; وبدورهم رحبوا بتواجد السفير الفرنسي أثناء حفل الرياض; كما وعدوه بأمسة جميلة مع الفنان محمد عبده.