التخطي إلى المحتوى

مسلسل Teşkilat المنظمة The Organizationالتركي و أبطاله و مواعيد عرضه الحلقة 14 .من اكثر المسلسلات اصبحت داخل بيوتنا هي المسلسلات التركية . لما لها من نكه مميزة بطعم القهوة التركية الرائعة . بالفعل انها من اقوي المسلسلات التي لقيت اقبالا واستحسانا بل جمهورا وارض واسعة وخصبة . كما اصبحت تزرع داخل العقول العربية بشكل عام . فلونها اصبح مميز والجميع يعرف طابعها من دراما وقوة ومن عاطفة ورومانسية واحيانا واقعية فالعديد اصبح ينتظر تلك المسلسلات التركية الهادفة . من المسلسل الاول فري تركيا قيامة عثمان الى اخر مسلسل بها . كما ويعتبر مسلسل المنظمة من اجمل المسلسلات التي لقيت ارض جمهور كبير وعريض . مسلسل Teşkilat المنظمة The Organizationالتركي و أبطاله و مواعيد عرضه الحلقة 14 .

فاليوم نحن بصدد ان نكتب مقالة عن ذلك المسلسل الجديد ” مسلسل المنظمة :

 

قصة مسلسل المنظمة

تتمحور أحداث مسلسل المنظمة حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها. بجوار العديد من القصص الرائعة الأخرى.

كما يتحدث المسلسل حول شكل سلسلة جنود. حيث يتناول المسلسل قصة وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات الوطني. و جنود هذه المنظمة التي تقوم بالقيام بعمليات خاصة ناجحة للغاية في البلاد وخارجها. لا يعرفها أحد وحتى عندما فارقوا الحياة لا أحد يعرف لماذا فارقوها. لكن الوطن ممتن لهؤلاء الأبطال السريين.

بالاضافة الى ان العمل تم تحديد الفترة الزمنية له من بين عامي 1980 – 2000 .

والعمل من إخراج : ياغيز الب اكايدين . حيث من أعماله : مسلسل العهد والموسم الأول من رامو وفيلم الفتى السيئ.كما و صرح يوسف قرط أوغلو : هو مخرج وكاتب السيناريو للمسلسل وآخر من منتجيها ، أنه تم اتخاذ خطوات لمقابلة الجمهور بممثلين أكثر شهرة وفريق أكثر احترافًا.

مسلسل The Organization ، الذي سيكون مخرجه Yağız Alp Akaydın كما من المتوقع أن تعرضه قناة TRT 1 الحكومية على الشاشة وذلك يوم الأحد .

 

 

أبطال مسلسل المنظمة

تشاغلار أرطغرل
إيزغي أيوب أوغلو

 

مواعيد عرض مسلسل المنظمة والقناة العارضة :

كما سيتم يعرض مسلسل المنظمة على قناة تي أر تي 1. يوم الاحد من كل اسبوع .

معلومات عن الابطال :

Çağlar Ertuğrul

ولد الممثل الوسيم Çağlar Ertuğrul في 5 نوفمبر 1987 في كارشياكا ، يبلغ من العمر 33 عامًا عندما لعب في مسلسل Teskilat. قدم شاجلار أرطغرل ، كما درس الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش . نجح في أن يصبح مشهورًا في شخصيته الأولى. Caglar Ertuğrul ، ثم واصل نجاحه في المسلسلات التركية على العديد مثل Tell Me Tale و Medcezir و Sorry for Me و Fazilet Hanım و Kızları.

وفي الختام وعبر موقع – البيان الجديد – سيتم عرض الحلقات بشكل مستمر ان شاء الله .