التخطي إلى المحتوى

مسلسل فتاة النافذة التركي camdaki k?z موعد العرض وابطال المسلسل والقناة العارضة . كل يوم نجد مسلسل جديد . المسلسلات التركية من اقوي المسلسلات العالمية التي اصبح الجميع يحضرها . لما لها من جمال خاص تتمتع به تلكك المسلسلات واليوم نسعي للبحث الجدير لمسلسل يقوم بامتاع المتابع والجمهور . مسلسل فتاة النافذة التركي camdaki k?z موعد العرض وابطال المسلسل والقناة العارضة

كما  مع اطلاق اسم  فتاة النافذة التركي . اصبح الجميع يتسائل عن موعد عرض ذلك المسلسل وخاصة لمحبي ومتابعي الدراما التركية عن قصة و موعد عرض المسلسل . كما ان هو مسلسل تركي جديد مأخوذ من رواية حقيقية من بطولة النجمة بورجو بيريجيك .  سيعرض قريباً على قناة Kanal D.

كما ان قصة العمل الفني  :

جدير الاشارة له ان قصة الفتاة التي عند النافذة . تعتبر من أشهر الروايات والأكثر مبيعاً في تركيا مقتبس منها العديد من المسلسلات التركيه التي لاقت رواجاً كبيراً منها قصة زينب ” ديميت اوزدمير ” في مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه.
وقصة مسلسل فتاة النافذة camdaki k?z . حيث تدور أحداث المسلسل التركي “فتاة النافذة” عن شخصية شابة جميلة تدعي ” نالان ” والتي تتزوج من “سِيدات” وهو رجل الأعمال الغني والتي تعمل في شركته , نيلان تحاول دائماً التقرب من زوجها لكن دون فائدة فهو يحب القمار ولا يهمه إلا التنزه وركوب السيارات الفارهة. انه شاب مرفه جدا ويحب التمتع بميلاذ الحياة ليس اكثر . حيث تتعرف نالان اثناء عملها على السائق خيري . الذي تقع في حبه وتعيش معه علاقة حيث تستمر لسبع سنوات تنتهي بوفاة خيري لتبدأ نالان مراجعة المعالجة النفسية وتروي لها أسرارها ومخاوفها التي اصبحت تعيشها بعد مفارقة خيري للحياة .

 معلومات عن المسلسل :

المسلسل من إخراج شركة OGM PICTURES وسيناريو سيدا التاي وإخراج : نديم جوتش قصة المسلسل مقتسبة من الرواية الأصلية للطبيبة النفسية جولسيران.

بالاضافة الي ابطال مسلسل فتاة النافذة :

برجو بيرجيك

فياض شرف أوغلو

حمزه يازجى

ديفريم ياقوت

نور سورر

تامر ليفانت

هوندا اتايزى

فيرى بايكو غولر

نيهال مينزيل

كما يتم  عرض المسلسل :

حيث يتم عرض المسلسل كل يوم الخميس في نهاية شهر ابريل 2021 على قناة KanalD .

وكما عودناكم وعبر موقعكم – البيان الجديد – ستجد كل ماهو جديد .

كما  نتمنا لكم متابعة جيدة .