التخطي إلى المحتوى

ولادة طفلة هاري وميغان alamir hari wa mighan … اسمها ليلي  . بعد خلافات كبيرة وكثيرة مما جعل الامير هاري التخلي عن اسرته المالكة في بريطانيا . كما قام بمغادرة القصر الملكي .وترك الملكة اليزابيث . وللعلم هاري متزوج من الممثلة الامريكية ميغان وذلك بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم لتبقي سيدة واميرة في عالم الاسر المالكة البريطانية . ولكن بعد العديد من الخلاف وتنازل الامير هاري عن حياته الملكية والرفاهية والترف الذي كان يتمتع به هو وزوجته . ارادا ان يعيشو حياة بسيطة يعمها السكون والهدوء الذي يتمتع بها اي انسان طبيعي في تلك الحياة . ولادة طفلة هاري وميغان alamir hari wa mighan … اسمها ليلي .

وبعد المعاناة التي مر بها الامير هاري والخلافات نحو العام . اصبح والد ولديه طفلة جديدة ولدت يوم الاحد الموافق 6 /6/ 2021 في مدينة كاليفورنيا بعد عام من الفوضي والاضطرابات التي عاشها الزوجين داخل العائلة الملكية البريطانية . حيث سُميت الطلفة ” ليلي ديانا ” . وذلك تيمّناً بجدة والدها الملكة إليزابيث وأميرة ويلز .

كما يعيش هاري وميغان في لوس أنجليس .

وحيث أعلن هاري وميغان ، في بيان لهما بانهما “لقد رزقنا بطفلة سُمّيت ليلي تيمّناً بجدة والدها جلالة الملكة، وهو اسم مصغّر تنادى به (إليزابيث الثانية). واسمها الوسط ديانا اختير لتكريم جدتها الراحلة المحبوبة، أميرة ويلز”.

وصف المولودة

كماوأضاف البيان أن ماركل والمولودة التي تزن حوالى 3.5 كيلوغرام وتحتل المركز الثامن في ترتيب ولاية العرش البريطاني “تتمتعان بصحة جيدة”.

alamir hari wamighan walidan

كما وكتب هاري وميغان في بيان ايضا “هي تفوق كل ما كان بإمكاننا أن نتخيله”.

بالاضافة بان الأمير هاري انسحب البالغ من العمر(36 سنة) السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، وميغان ماركل من العائلة المالكة منذ أبريل (نيسان) 2020.

كما ويعيش هاري وميغان مع ابنهما آرتشي، الذي يبلغ من العمر السنتين، في فيلا فارهة قرب لوس أنجليس. ومن المعروف بان ووقّع الزوجان عقوداً بمبالغ طائلة مع منصتي “نتفليكس” و”سبوتيفاي”.

وكما عودناكم وعبر موقعكم – البيان الجديد – كل ما هو جديد دائما .