التخطي إلى المحتوى

مسلسل كان ياماكان في قبرص القنوات الناقلة وموعد العرض  .من اقوي المسلسلات التركية التي لقيت استحسان كبير من قبل المتابعين والجمهور . وهكذا اهتمت تركيا ببعض المقالات والاحداث التاريخية التي تعرض لها تركيا والمعاناة التي تعرض لها شعبها والاسي الذي نالته تلك الاسر التركية . مسلسل كان ياماكان في قبرص القنوات الناقلة وموعد العرض .

كما هو هذا محور أحداث مسلسل كان يما كان في قبرص . كما ويشارك فيه العديد من النجوم اللامعة في سماء تركيا والمع فناني السينما التركية الذين لطالما قدمو الاعمال الرائعة . ممازاد ثقة المتابعين والجمهور لهم .

طاقم العمل للمسلسل التركي كان يما كان في قبرص

بالفعل هو المسلسل المنتظر لهذا العام . حيث أشرفت شركة TMC على انتاجه وقد تم تصوير جميع احداثه في مدينة قبرص وقد تم عرض القناة التي سيتم عرض المسلسل عليها وهي قناة TRT كما شارك في بطولة هذه المسلسل العديد من الفنانين الأتراك بالإضافة لظهور بعض الشخصيات الجديدة . وهناك أدوار الأطفال والفنان صاحب الدور الرئيسي . بطل العمل هو أحدم كورال والفنان سكران تشاي وقد أشرف على كتابة السناريو كل من ايمري اوزدار ويشار باشاران والإخراج : هاكان انان.

 

قصة مسلسل كان ياماكان في قبرص

 

مسلسل كان يما كان في قبرص . يقوم بعرض قصة احدى العائلات التركية في قبرص والتي قد واجهت الكثير من المشاكل بسبب الاتهاض الذي تتعرض له العائلات والتهجير في عام 1963 وهذا الامر دعا بوجوب التدخل في الأمر للحد من الهجرات التي تحدث في قبرص نتيجة هذا الاضطهاد الذي تتعرض له العائلات فتبدأ العائلات بطلب وقف الاضطهاد والظلم من أجل البقاء وتواجه العائلة التي تتمحور حولها الاحداث العديد من المشاكل في وسط هذه الأحداث الدرامية والمشوقة.

 

أبطال مسلسل كان يا مكان في قبرص

 

العديد من الأبطال الذين شاركوا في هذا العمل الفني :

أحمد كورال

بلين كاراهان

تايانش ايايدين

سيركان تشاي اوغلو
جولبير اوزدمير

وبالتالي يتميز المسلسل عن غيره بالطابع التاريخي الدرامي الي جانب الاكشن الممتع والمثير. والجميل في العمل يأخذ طابع التشوق مما يجعل المتابع ينتظر بفارغ الصبر الحلقات المقبلة . نتيجة ان كل حلقة تاتي باحداث جديدة . وخاصة بان المسلسل يعرض قصص واقعية حدثت على اراي قبرص في تركيا . ويظهر لنا مدي كمية الالم والمعاناة التي تعرضت لها تلك الاسر والاهالي . كما ان المسلسل يتكون من 26 حلقة وكل حلقة مدتها 60 دقيقة .

معلومات عن المسلسل

حيث بدأت شركة الانتاج TMC تحضيراتها لمسلسل كان يا مكان في قبرص والمتوقع عرضه قريباً على قناة TRT . كما تولى كتابة السيناريو كل من ايمري اوزدار وبشار باشاران أما المخرج فهو هاكان إنان.

كم تدور أحداث المسلسل ما بين عام 1963 وعام 1974.

 

موعد العرض

يوم الاربعاء من كل اسبوع على قناة شو تي في . يوم الخميس ستكون الحلقة مترجمة . الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والكويت وقطر والساعة السابعة بتوقيت مصروفلسطين وسوريا والساعة السادسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والساعة التاسعة بتوقيت الامارات .