التخطي إلى المحتوى

مسلسل أسقف زجاجية موعد العرض وابطال المسلسل والقنوات العارضة .اليوم من احدث المسلسلات التركية التي ستنطلق ضمن المسلسلات التركية القوية . مسلسل اسقف زجاجية . حيث ننتظر قدم وبداية الحلقة الاولي التي ستعرض اليوم عبر قناة شو تي في . مسلسل أسقف زجاجية موعد العرض وابطال المسلسل والقنوات العارضة

بالاضافة  تبدء الاعمال الصيفية ومنافسة مسلسل اسقف زجاجية مع تلك المسلسلات .

مسلسل اسقف زجاجية

 

قصة المسلسل ستكون مختلفة جدا والعمل لن يشبه باقي المسلسلات الصيفية.

كما تدور أحداث المسلسل ضمن إطار درامي رومانسي . كما يتناول المسلسل قصة ليلى شابة نشأت في عالم الأعمال بمجهودها الخاص . حيث ستجمعها منافسة قوية مع جيم الشاب الذي يتمكن من فتح جميع الأبواب أمامه بمجرد انه رجل.

كما ان المسلسل يجمع بين الممثل ” جيم ” والذي يؤدي الدور النجم كوبيلاي أكا ، و “ليلى” التى تجسدها بانسو سورال، ويوجد بينهم منافسة كبيرة ولكن مع الايام تنقلب المنافسة بينهم إلى حب كبير.

يجب التنويه ان  إخراج : فهمى أوزتورك، . وكتابة : ميريك عاصمى التي نجحت في كتابة كل من مسلسل “حب للايجار”، و “عشق 101”.

والعمل الفني من :

انتاج شركة OJO Pictures لعمر اوزغونر وكريم شاتاي وسيناريو ميرتش اجامي ومن أعمالها مسلسل حب للايجار وعشق 101 وجرائم صغيرة والطائر المبكر.

العمل الفني  من اخراج المخرج : فهمي اوزتورك ومن أعماله مسلسل حكايتنا والتفاح الحرام.

 

أبطال المسلسل

كما يضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية . كالممثلة بانسو سورال التي اشتهرت فيةالعديد من الأعمال أهمها مسلسل في الداخل بدور ملك الى جانب شاتاي اولسوي ، وبالاضافة يشاركها دور البطولة الممثل كوبيلاي أكا . و المعروف بدور جيلاسون في مسلسل الحفرة.

كوبيلاي أكا
بانسو سورال
احمد مليح يلماز
خديجة اصلان
محمد بيلجين اصلان
اتكو اتيش
بيريل كايار
البير كوت
جيزام اردام

 

موعد عرض مسلسل أسقف زجاجية

كما و يبدأ عرض المسلسل التركي “أسقف زجاجية” على شاشة قناة “شو تي في”، خلال الأسبوع القادم من الشهر الجاري، و بالتحديد يوم 9 يونيو المقبل.

كما يمكنكم متابعة جميع حلقات مسلسل أسقف زجاجية مترجمة كاملة للعربية بجودة عالية اون لاين full hd في موقع قصة عشق.

 

جدير بالذكر انه  وعبر موقع – البيان الجديد– سيتم عرض حلقات المسلسل في الوقت المحدد بالاضافة الي ترجمته في اليوم التالي .