التخطي إلى المحتوى

مسلسل ” جرح القلب ” kalp yaras? موعد العرض والقنوات الناقلة  .المسلسل المنتظر حيث يعتبر من اجمل المسلسلات التي ينتظرها الجميع لما يحمل في طياته من دراما ورومانسية قوية . وهو من احدي المسلسلات التركية المختلفة لما لها من لون خاص بها . كما ان العديد ينتظر موعد عرضه . لجمال ابطاله وقوة الكاتبة والشركة المنتجة ولا ننسي الاخراج . كما انه من المسلسلات التي اختلف على تسميته في الاول سمي العرض ومرة اخري سمي المناقصة . ولكن في الاخر تم الاتفاق على اسمه الجديد وهو ” جرح القلب ” . مسلسل ” جرح القلب ” kalp yaras? موعد العرض والقنوات الناقلة

قصة جرح القلب :

جرح القلب هو عمل من النوع الدرامي الرومانسي . كما تدور أحداثه حول قصة انتقام بين عائلتين بينما يتم الاعداد لزواج بين العائلتين لانهاء الخصومة . حيث سينقلب كل شيء رأسا على عقب بعد رؤية (جوكهان الكان) فريد لحبيبته نيلجون في وضع حميمي مع عمر .

كما ان الشركة المنتجة للمسلسل . تحدثت أن بدأ تصوير مسلسل حيث. سيبدأ قريبا على أن يعرض في سبتمبر أو أكتوبر على قناة “atv”.

علاوة على ذلك من المعروف بان المنتجة تومريس قيريتليوغلو . قد عملت على تلميع عدد من الفنانين ،مثل توبا بويوكستون في “سنوات الضياع ” و “عاصي ” ،و بيرين سات في “تذكر يا عزيزي”.

وهو من كتابة سيما ايرول، ماهر ايرول و إنتاج توريس قيريتليوغلو .المسلسل من انتاج شركة Süreç Film وكتابة سما ايرول وماهر ايرول واخراج يلديز هوليا بيلبان . كما انطلق تصوير المسلسل في مدينة هاتاي .

أبطال مسلسل جرح القلب :

يتميز العمل الفني باحتواءه على العديد من نجوم تركيا مثل جوكهان الكلن وشارك في العمل بعد الانتهاء من مسلسله التفاح الحرام . النجمة الشابة ميرفي تشاغران .

زهراء يلماز
بورتشين عبد الله
مليح تشارداك
اينانتش كونوكتشو

موعد عرض العمل الفني :

لم يتم تحدد موعد العرض بعد لكن من المتوقع عرض مسلسل جرح القلب في شهر يونيو.

يمكنكم متابعة جميع حلقات مسلسل جرح القلب مترجمة كاملة للعربية بجودة عالية اون لاين full hd في موقع قصة عشق

وسيتم وعبر موقع –البيان الجديد– عرضه بشكل مستمر .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً