التخطي إلى المحتوى

مسلسل ” وصفة الحب ” القنوات العارضة وابطال المسلسل وموعد العرض . وكالعادة المسلسلات التركية تغزو البيوت العربية والعالمية . لما لها من قوة جاذبية رائعة . تجعل الكل يتابع باستمرار . من شدة التعلق المتبادل بين المتابع والمسلسل . كما اصبحت المسلسلات التركية هي عمود رئيسي داخل البيوت . لما لها من رونق وطابع خاص بها . الى جانب تناولها جميع جوانب ونواحي الحياة . مسلسل ” وصفة الحب ” القنوات العارضة وابطال المسلسل وموعد العرض

 

قصة العمل الفني

كما وتدور أحداث المسلسل في طابع رومانسي درامي شيق فالقصة تبدء من شاب جميل . وظيفته الرسمية هي الطهي والشيف ” قادير دوغلو ” من غازي عنتاب . كما ويتميز المسلسل بالحماس والمنافسة التي تتخلها علاقة الحب الرائعة .ويعتبر البطل خبير في المطبخ الفرنسي . بالاضافة الى الطاهية الشابة الجميلة والمالكة للمطعم ” سيرا ارتورك “.

معلومات حول المسلسل :

كما ان المسلسل التركي الصيفي . من انتاج شركة NTC Media للمنتج محمد يغيت الب . ومن اخراج : دينيز كولوش . كما من أعمالها السابقة مسلسل ” مارال ” لاراس بولوت اينيملي وهازال كايا ومسلسل ” عروس اسطنبول ” لاوزجان دينيز واصلي انفر.

ابطال العمل الدرامي الجميل :

– قادير دوغلو .
– سيرا ارتورك .
– جيم ديفران .
– البير سالديران .
– ياسمين باشتان .
– اومو بوتغول .
– ايديل سيفرتيب .
– دينيز غوركان .
– محمد شاكير .
– سليم اكغور .

موعد عرض مسلسل وصفة الحب

كما وأعلنت قناة kanal D التركية . عن موعد عرض مسلسل وصفة الحب والذي سيعرض كل يوم اثنين من كل اسبوع . كما للعلم بدء عرض المسلسل في السابع من شهر يونيو .يمكن متابعة المسلسل حلقاتو مترجمة عبر موقع قصة عشق ذات جودة عالية جدا .

كما وسيتم عرض مسلسل وصفة الحب عبر موقعكم – البيان الجديد – وكل ما هو جديد دائما سيكون عبرنا من اخبار فنية واجتماعية وثقافية واخبار عالمية وعربية ودولية . وهناك العديد والعديد من الاخبار والاقسام المتنوعة التي تلبي جميع متطلبات الجمهور والمتابعون . فكونوا دائما معنا لنقدم كل ماهو جديد وممتع ولا ننسي اصحاب السوشيال ميديا . فنحن سنعمل دائما بعرض كل ماهو جديد . وممتع داخل موقعنا الجميل ومتطلب جميع احتياجات الاسرة بشكل كامل .