التخطي إلى المحتوى

قبل مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي تصفيات كرة السلة ينتظر عشاق كرة السلة المباراة النهائية لفريقين من أقوى الفرق العالمية سواء في السلة أو كرة القدم حيث يطمح كلا الفريقين من خلال هذا اللقاء للفوز في مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي تصفيات كرة السلة.

الجدير بالذكر أن اللقاء بين البرشا والريال ينطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا 11:00; كما أن مباراة النهائي تعتبر مباراة اياب ضمن كأس آسيا لكرة السلة.

كما أن اللقاء بين البرشا لاسا والريال; سيتم نقله عبر قناة “Sharjah Sport”; ونستعرض التفاصيل عن لقاء سلة البرشا والريال مدريد خلال هذا المقال.

بالتالي وبعد أن كانت اللقاءات في كرة السلة كثيرة بالأمس; خلال تصفيات كأس آسيا لكرة السلة; نستعرض اليوم لقاء سلة البرشا ضد الريال مدريد.

بعد أن وضع البرشا يده على لقب دوري الليجا لكرة السلة; وحقق الفوز الثمين والمستحق على الغريم التقليدي الريال مدريد; ذلك في عقر داره أيضا في العاصمة الأسبانية يوم الأحد; وذلك ضمن السلسلة الأولى من مواجهات النهائي; يلتقي اليوم أيضا مع غريمه الريال.

الجدير بالإشارة أن لقاء البرشا والريال اليوم ضمن مباريات الباسكت بول; ستقام على أرض ملعب البرشا (بالاو بلاوجرانا); ذلك ليتم تتويجه باللقب السادس عشر في تاريخه.