التخطي إلى المحتوى

مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı أبطاله ومعاد عرضه . المسلسلات التركية الصيفية . ستبدء مجموعة من المسلسلات اليوم بعد طول انتظار حيث العديد من المسلسلات قادمة لها متابعة جيدة وكبيرة . كما الجميع ينتظرها بفارغ الصبر . نحن بصدد ان نعرض كل ماهو جديد في عالم المسلسلات التركية . لما لها من جمهور ومتابعين لا حصر لهم . فلنبقي سويا لمعرفة كل ما هو جديد . مسلسل حكايجزيرة Ada Masalı أبطاله ومعاد عرضه

قصة العمل الفني التركي  :

حكاية جزيرة Ada Masalı مسلسل درامي تركي جديد . وهو من بطولة الفنانة Ayça Ayşin Turan و الفنان Alp Navruz وهم ابطال العمل الرسميين والعمل الفني من اصدار شركة قمرى . ما يعتبر من اشراف كريم شاتاى و من تاليف : سما أرجينيكون و يلدا إيروغلو . كما من اخراج: علي بلجين .

والعمل هو عاطفي درامي رومانسي قوي . يحمل في طياته العديد من المواقف الرومانسية . والمسلسل يجمع ويسرد حكاية او رواية جميلة تجمع بين الب نافروز وعائشة توران وذلك في احوال غريبة الي جانب العديد من المشاكل والصراعات . كما العديد ينتظر الى مدي نجاح تلك العلاقة وسط الضغوطات والمشاكل التي يتعرض لها الابطال داخل هذا العمل .

ومنذ بداية عرض الحلقة الاولي من المسلسل لقي ارض واسعة وكبيرة من قبل المتابعين الاتراك والعرب بل العالم بشكل كلي . وظهر ايضا بان هناك العديد من التساؤلات حول كيفية التقي العاشقين على تلك الجزيرة . ومدي حبهما وشغفهما سويا . وكيف استطاعو الوصولالي تلك الجزيرة العديد والعديد من التساؤلات تتطرح في ذهن المتابعين .

أبطال مسلسل حكاية جزيرة

ألب نافروز .
عائشة توران .
كانر شاهين .
تينولكاي الحرير .
نيهان بويوكاجاك .
بولنت كولاك .
إيبك بيلجين
سيتار تانريوغن .
ميرف نور بنجي .
جيم أنيل إيدج .
بيريل بوزام .
رامي ديليكيت .
سبتمبر إرسوز .
بيديا إنير .

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة والقناة العارضة :

كما انه سيتم عرض العمل الفني  . على قناة Turkish Star TV . وذلك كل يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 .

كما نوعدكم وعبر موقعكم – البيان الجديد – سيتم عرض الحلقات بشكل اسبوعي . ونرجومنكم متابعتنا على كل ما هو جديد دائما .