التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب منطق انتقام Ask: Mantik Intikamالتركي طاقم العمل والمواعيد الحلقة الثالثة . المسلسلات التركية . من اجمل واروع المسلسلات على الساحة العالمية ككل . اصبحت تجتاح كل البيوت العربية والتركية والعالمية ايضا لما تحتوي من جمال رائع وقوة مؤثرة تؤثر بها على متابعيها . كما نحن بصدد عرض مسلسل جديد ممتع ورائع . كما انه من خلال قوته تم حصد العديد والعديد من المتابعين والجمهور الذي ينتظر الساعة الحاسمة . ومن المؤكد ستكون تلك الساعة يوم الجمعة وهي بالتالي الساعة الحاسمة فلنكن سويا لمتابعة جميلة تهدف الى المتعة والراحة والاستجمام . مسلسل حب منطق انتقام Ask: Mantik Intikamالتركي طاقم العمل والمواعيد الحلقة الثالثة

كما تتميز المسلسلات التركية بانها مسلسلات هادفة . قد تكون رومانسية او اجتماعية او تتحدث وتتمحور حول احداث تاريخية رائعة . بالتالي نحن متابعون المسلسلات التركية نجد دائما ما نتعلم منه .

معلومات عن المسلسل :Ask: Mantik Intikamالتركي

وهو مسلسل صيفي و مقتبس من الدراما الكورية لمسلسل المرأة العزباء الماكرة . والعمل الفني من بطولة الممثلين المتميزين بورجو أوزبيرك، ايلهان شان، بوراك يوروك و ميليسا دونغيل. كما تعتبر شركة الإنتاج MED هي الشركة رقم واحد في الأعمال .
بالاضافة لقد تم تصوير المسلسل في 17 مايو 2021 .
كما ان العمل مقتبس من مسلسل كوري بعنوان المرأة الغير متزوجة الماكرة وسيعرض أثناء فصل الصيف علي قناة FOX Turkiye.
وقد قامت مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري .

المسلسل حب منطق انتقام Cunning Single Lady.

 

قصة المسلسل:

يتمحور المسلسل حول زوجان انفصلا . بعد خلافات كثيرة نشأت بينهم ،والزوجة كانت مدرسة ومبدعة في نفس الوقت . وزوجها اصبح انسان غني جدا في عالم التكنولوجيا .كما تقوم الزوجة المطلقة مرة اخري لاغواء طليقها للرجوع لها . والعديد من الاحداث والمواقف الرومانسية والدراما والمشاكل وبعض الكوميديا .
وكما تحدثنا سابقا بان المسلسل من النوع الدرامي الكوميدي الرومانسي . والتي تدور أحداثه حول ليلى و التي تعمل نادلة في مطعم . وتقوم بالزواج من المهندس اوزان لتحسين مستوى معيشتها لكن صعوبات تؤثر على هذا الزواج . لينتهي بالطلاق ، . كما ستحاول ليلى العودة لاوزان بعد ان اصبح ثريا بامتلاكه لشركة برمجيات.

 

أبطال مسلسل عشق منطق انتقام:

بورجو أوزبيرك
ايلهان شان
بوراك يوروك.
مليسا دونغيل.

بورجو أوزبيرك

بورجو أوزبيرك هي بطلة المسلسل ، ومن المعروف بان البطلة قامت بالعديد من المسلسلات الجميلة والرائعة . فمازالت تمتعنا في كل صيف باجمل المسلسلات الدرامية والرومانسية الرائعة .

حيث ولدت في اسطنبول عام 1989 ، برجها برج القوس ، وهي شخصية فضولية للغاية .

كما كانت احدي بطلات المسلسل التركي ” نساء السلطان “.

ايلهان شان

ولد الفنان التركي ايلهان شان وهو بطل مسلسل رامو Ramo – بتاريخ 19/12/1987. كان يسكن في بلغاريا قبل أن ينتقل للعيش هو وأسرته في إسطنبول . عمر النجم التركي الهان شان ?LHAN ?EN سنة 2020 هو 33 سنة.

ديانة هي الاسلام ،طول ايلهان شان ?LHAN ?EN هو 189 سم. جنسية ايلهان شان ?LHAN ?EN هي الجنسية التركية. وزن ايلهان شان ?LHAN ?EN هو 82 كيلو غرام

تأكدنا من انضمام الفنان بوراك يوروك لطاقم عمل المسلسل، نذكر أن الفنان بوراك
ولد بوراك في 26 أيار 1995 ، في اسطنبول . كما ويحب تربية الكلب والرسم والرسم.

ميليسا دونغيل

كما هي من مواليد 25 تشرين الأول 1999 ، . ولدت في اسطنبول ، تركيا ، جنسيتها تركية ، حياتها عشرين عامًا . برجها العقرب ، الطول 170 سم ، الوزن خمسين كجم ، الشعر الأشقر ، العيون الخضراء

كما درست في أكاديمية Osmanya Moredilili للفنون ، الرياضة المفضلة لها هي السباحة ، هوايته المفضلة هي التمثيل ، وبدأ مسيرته الفنية في سنة 2014. الشغل هي ممثلة وعارضة أزياء وهي لم تتزوج بعد .

موعد عرض العمل الفني

ميعاد عرض المسلسل على القناة

حيث تأخير عرض الحلقة الأولى لمسلسل عشق منطق انتقام لأسبوع حيث . كما سيتم عرضها ابتداء من الجمعة 18 يونيو 2021. وذلك عبر قناة FOX Turkiye .

عبر موقع –البيان الجديد– سيتم عرض المسلسل عبر الموقع .