التخطي إلى المحتوى

بسبب تغير ملامحها تلقت النجمة المغربية دنيا بطمة الكثير من الإنتقادات التي ضايقتها مؤخرا حيث بسبب تغير ملامحها وشكلها قام متابعين الفنانة المغربية دنيا بطمة بإتهامها بالخضوع لعمليات تجميل كحقن البوتوكس وشد الوجه.

الجدير بالإشارة أن النجمة المغربية دنيا بطمة; قد خرجت مؤخرا بمقطع مصور تم عرضه عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستجرام”; وكانت قد شكرت من خلاله كل من هنأ ابنتها الكبرى غزل; ذلك بعيد ميلادها.

كما أكدت بطمة من خلال المقطع الذي عرضته أن ابنتها غزل تحظى بشعبية كبيرة; وأن لديها محبين ومتابعين كثر; كذلك أكدت أن متابعين ابنتها يلتقطون الصور معها في الأماكن العامة.

كذلك شكرت الفنانة المغربية دنيا بطمة; كل من تواصل معها لتقديم التهنئة بذكرى ميلاد ابنتها غزل; وقالت: “شكرا لكل من تواصل معي لتقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد غزل; بشكر الجميع وإن شاء الله نراها دائما بصحة وبخير; وسعيدة بالحب الكبير الذي تناله ابنتي; وتحديدا من العديد من الأطفال الذين يرغبون بالتقاط الصور معها عندما يلتقون بها; وقريبا ستظهر شقيقتها”.

بالتالي تابعت دنيا بطمة عن زيادة وزنها;مؤكدة أن وزنها زاد بعد الولادة; وهو ماأدى إلى تغير ملامحها بشكل كبير.

كذلك لم تسلم دنيا بطمة من زوجها; حيث أكدت أن زوجها يقوم بوصفها “الدبة” عن طريق المزاح; ذلك بسبب زيادة وزنها وتغير شكلها.

بالإضافة إلى ذلك أشارت دنيا بطمة إلى أنها تمارس الرياضة; والتمارين التي من شأنها انقاص وزنها; لتثبت بذلك أن نغيير شكلها سببه زيادة وزنها وليس بعمليات التجميل والنفخ.

بالفعل لفتت الفنانة المغربية دنيا بطة الأنظار; وذلك بعد أن عرضت صورها مؤخرا عبر تطبيق الــ “انستغرام”; حيث ظهرت النجمة بطمة ببشرتها النقية دون أن تضع مكياج; وأكدت بطمة أنها تخلت عن الفيلر والبوتوكس من وجهها; بعد أن حملت بطفلتها الثانية; مؤكدة أن بشرتها ارتاحت من تأثير التجميل والمكياج والإضاءة; الخاص بإحياء الحفلات والمناسبات والفعاليات المختلفة; حيث يؤدي كل ما سبق للإضرار بالبشرة.