التخطي إلى المحتوى

تتألق قطر في استضافة مباراة الصين واليابان حيث أعلن الإتحاد القطري لكرة السلة عن استضافة الدوحة لمباريات كرة السلة في الجولتين الأخيرتين ضمن تصفيات آسيا لكرة السلة والمؤهلة لكأس آسيا ونضع بين أيديكم تفاصيل مباراة الصين واليابان في التصفيات القارية لكرة السلة المؤهلة لكأس آسيا.

بالتالي يعتبر لقاء كرة السلة بين المنتخبين الصيني والياباني; من مباريات المجموعة الثانية “B” والتي تستضيفها الدوحة على أراضيها.

الجدير بالذكر أن اللقاء الهام بين المنتخب الصيني والمنتخب الياباني لكرة السلة; سيقام ضمن خطة صحية; ذلك لضمان سلامة جميع اللاعبين والمتواجدين على أرض المباراة; احترازا لعدم اصابتهم بفيروس (كورونا).

بالتالي يعد لقاء المنتخب الصيني ضد نظيره الياباني; من مباريات الأسبوع الرابع من المجموعة الثانية; كذلك كانت المباراة مؤجلة منذ ما يقارب ثلاثة شهور.

ينتظر عشاق كرة السلة من مختلف أنحاء الأرض; لقاء السلة الهام بين فريق المنتخب الصيني والمنتخب الياباني; والذي سيقام على أرض الدوحة في قطر; ذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والاردن وفلسطين.

كما سيكون اللقاء حسب توقيت مصر وليبيا على الساعة الثامنة والنصف صباحاً 8:30.

كذلك من المقرر أن يتم نقل لقاء كرة السلة بين الفريقين الصيني والياباني;  ضمن فعاليات تصفيات آسيا لكرة السلة; عبر شاشة قناة ” beIN Sports 4 “.

بالفعل نستعرض لمتابعين موقعنا الكرام; مواعيد مباريات كرة السلة العالمية والمحلية; بالإضافة إلى العديد من مباريات كرة القدم العالمية والمحلية أيضاً.