التخطي إلى المحتوى

مسلسل الشاحنة الحمراء الى عشاق ومحبي المسلسلات التركية الذين يبحثون غالبا عن الأعمال التركية الجديدة نستعرض لكم كافة التفاصيل وتحديدا حول قصة المسلسل وأهم أبطاله حيث تشارك مجموعة جديدة من نجوم تركيا في هذا العمل الضخم بالإضافة إلى موعد عرض مسلسل الشاحنة الحمراء والقناة الناقلة.

بالتالي نقدم معلومات هامة عن المسلسل الجديد الشاحنه الحمراء والذي يحمل اسم ” Red Truck ” باللغة التركية.

كما أن المسلسل من إخراج المخرج عثمان كايا; وتأليف Meriç Demiray و Ezgi Ozcan; بالإضافة إلى كون المسلسل ينتمى إلى عائلة المسلسلات الإجتماعية الدرامية.

الجدير ذكره أن المسلسل الجديد سيتم عرضه عبر القنوات التركية; وبالتحديد قناة ” Show ” التركية.

كما أن أبطال الشاحنه الحمراء هم جوركيم سيفينديك – G?rkem Sevindik; وأسلي أوركان -sl? Orcan ; \أوشان كاكير – Ushan Cak?r; تيمور أولكيباش -Timur ?lkeba?; اوجون كابتان اوغلو – Ogün Kaptano?lu.

مسلسل الشاحنة الحمراء يعتبر من ضمن المسلسلات الإجتماعية الدرامية; والتي تملؤها الإثارة والحركة; كما ويعد من المسلسلات المختلفة من حيث قصتها.

بالفعل تختلف قصة المسلسل الجديد عن باقي المسلسلات التركية; فللمرة الأولى التي تدور قصة مسلسل فيها عن رجال الإطفاء; وهي قصة مستوحاة من الحياة الطبيعية وما يحدث فيها مع رجال الإطفاء.

بالتالي تحاكي قصة المسلسل الشاحنه الحمراء حياة رجال الإطفاء; الذين تربطهم علاقة قوية بشاحنة الإطفاء; وكيف تكون مهماتهم خلال إنقاذ أرواح الناس; كما وتخليص الناس من الحرائق وما يحدث أثناؤها من من علاقات مع الناس.

أبطال مسلسل الشاحنة الحمراء

كذلك فالنجم التركي جوركيم سيفينديك من مواليد مدينة أضنة عام 1986; درس في مركزالفن; وبدأ حياته الفنية عام 2010; حيث كان ظهوره الأول خلال المسلسل ” Kurtlar Vadisi Pusu “; عبر الشاشات التركية; وشارك بعدها في المسلسل ” Kalbim Seni Seçti “; بالإضافة إلى المسلسل ” Söz “; كما أنه شارك في المسلسل التركيس “رامو “; وكان النجم التركي جوركيم سيفينديك قد حاز على العديد منم شهادات التقدير والجوائز.