التخطي إلى المحتوى

مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu ابطال العمل ومواعيد العرض  .  وكما غزت البيوت اقصر كلمتين يمكن التعبير عنهم وذلك عبر المسلسلات التركية الرائعة . والتي تحصد العديد من المتابعين والجمهور . فاليوم نحن بصدد كتابة مقالة عبر المسلسل التركي الجديد لعبة الحظ . كما وللعلم لم تتوقف ادوات البحث عن المسلسل لدرجة انه اصبح ترند في المؤشر التركي . والعديد عرض مقاطع مصورة من المسلسل . يعتبر من اهم المسلسلات الحالية التي تعرض . مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu ابطال العمل ومواعيد العرض .

قصة مسلسل لعبة الحظ

جدير بالذكر ان المسلسل كوميدي رومانسي . قصة المسسل هي فتاة تدعى “ايدا” التي تعيش قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول بعد خيانته لها، . كما ظهر واضح في المقاطع المصورة التي تم عرضها . كما سيعرض على قناة كانال التركية.
وتقوم ايدا بقرار صارم بحياتها وهو يجب الا تعشق او تحب اي شخص اخر . خوفا مرة اخري من الخيانة . وهكذا تقرر عدم الدخول بقصة حب جديدة حتى تجد ” بورا” الذي يجعلها تغير تفكيرها عن الحب .

كما يعتبر  المسلسل من تأليف : اركان بيرقوران وتونا كيجي،. كما من المعروف انهما شاركا بتأليف قصة مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الذي حقق نسب عالية من المتابعين .

المسلسل من اخراج : سردار غوزاليكلي الذي اشرف على اخراج مسلسل جانبي الايسر.

ابطال مسلسل لعبة الحظ :

ايتاش شاشماز بدور بورا

جيمري بايسال بدور ايدا

ادريس نبي تاشكان

اصلي سومان بدور توغشي

هاندا سوباشي

فوندار ايلهان

توبا تشوم

انيل جيليك

اوزان داغ

ايرام يوكسيل بدور سيلين

التان اركيكلي

جيمري بايسال :

هي ممثلة تركية من مواليد ازمير،. حيث تتصف بجمالها الخارق ذو الملامح الاجنبية الجذابة بعينيها الخضراء وشعرها البني. كما تخرجت من قسم الرسم في جامعة ايجه، ثم بدأت مشوارها الفني عام 2014 بمسلسل البحر الاخضر. ونالت جيمري شعبية واسعة خلال دورها في مسلسل رامو الشقيقة الصغري لرامو في دور فاتوش.

 

موعد عرض مسلسل لعبة الحظ

 

كما سيتم عرض مسلسل لعبة الحظ على قناة Kanal D التركيه . وذلك كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع . وتم عرض الحلقة الاولي يوم 15 / يونيو / 2021 . كما ستعرض على قناة قصة عشق .

وسيتم عرض المسلسل لعبة الحظ عبر موقع – البيان الجديد – متابعة جيدة ان شاء الله .