التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان الحلقة 76 والاخيرة Kurulu? Osman 76 b?lüm fragman? izle Sezon قيامة عثمان المسلسل التاريخي التركي الذي يجسد فترة حكم الدولة العثمانية وأمجاد ارطغرل الاول في الفتوحات العثمانية العريقة.

أردنا أن نستعرض لعشاق الدراما التركية كافة الحلقات للمسلسل الرائع والضخم; المسلسل الذي اقتحم كل بيت من بيوت الشرق والغرب; مسلسل قيامة عثمان ابن الغازي أرطغرل الحلقة 76 مترجمة عبر موقع النور بلاي.

قيامة المؤسس عثمان . ارطغرل عثمان . المغولى عثمان . قيامة عثمان . كلها لنفس المسلسل وان تغيرت الاسماء . وها نحن نشارف على عرض الحلقة الاخيرة من المسلسل التركي الكبير والضخم والذي دخل العديد منه تريندات . ولكنه سيبقي في الذاكرة لشدة ضخامته وروعته . كما ننتظر موسم جديد للمؤسس عثمان ابن ارطغرل . المؤسس عثمان الحلقة 75 والاخيرة Kurulu? Osman 75 b?lüm fragman? izle Sezon Finali son fragman .

 

مسلسل قيامة المؤسس عثمان هو محمد بوزداغ;

ويتم تصوير المسلسل في المنطقة التابعة لبيكوز وهي ريفا، . بعرض الموسم القادمة بسرعة كبيرة لشدة المعجبين والكتابعين للمسلسل .

كما عرض حاليا المقطع الدعائي الحلقة 64 من مؤسسة Osman . والعديد ينتظر ماذا سيكون المقطع الدعائي الأخير للموسم النهائي؟ هل منظمة عثمان تطلق الاسبوع القادم 23 يونيو ؟ كما ستستمر سلسلة مؤسسة عثمان الرائعة ، . و التي تواصل ATV في جمعها مع الجمهور يوم الأربعاء .

وكما الجميع يلتف حول الشاشات العارضة للمسلسل لما يحمل المسلسل من حماسة التي تشمل التاريخ والخيال. في الحلقات التي استمتعنا هذا الأسبوع ، لم تستطع الهروب من عيون الفضول ما إذا كانت الحلقة الجديدة من مؤسسة عثمان التي حظيت باهتمام كبير من المتابعين الذين ينتظرو قدوم الساعة التاسعة لرؤية الحلقة الاخيرة من الموسم الثاني .

المؤسس عثمان الحلقة 64 والاخيرة

كما يوجد هنا احداث الحلقة 64 والاخيرة . كما يستعد عثمان بك ، مع القائد الأسطوري دوكاس ، لخوض حرب كبيرة ضد الجيش البيزنطي ، والذي تم إرساله إلى منطقة الحافة ، ويبدأ الاستعدادات للقضية. يذهب عثمان بك إلى قونية للقاء السلطان السلجوقي ويضع خطة لعب ذكية لتجنب الوقوع بين المغول وبيزنطة. و تم تكليف أحمد يلماز وفتحي بيرم بإخراج : المسلسل الكبير مؤسسة عثمان ، من إنتاج : بوزداغ . والنص من تأليف : محمد بوزداغ ، وأتيلا إنجين ، وأسلي زينب بيكر بوزداغ.

في الدراما العملاقة ، بوراك أوزجيفيت ، نور الدين سونميز ، إركان أفجي ، ديديم بالتشين ، يشيم سيرين بوز أوغلو ، جوركيم كانبولات أرسلان ، سيراي كايا ، أوزجي تورير ، إمري باسلاك ، بوراك جيليك ، جلال آل ، أحمد ينيلميز

سلسلة قيامة عثمان الحلقة 75

كما يقوم القاضي الحاكم المنغولي ، الذي لا يستطيع استيعاب اختطاف توجاي ومصادرة الذهب المنغولي ، بمخططات غادرة ضد عثمان بك. بالتالي مع وصول القائد دوكاس إلى إينيجول مع جيشه ، يعتقد نيكولا أنه وجد المكان الذي كان يبحث عنها لطرد الأتراك من حافة الهاوية. عندما علمت أن عثمان بك ستنجب طفلاً ، تحاول بالا خاتون الحفاظ على سرية مشاعرها وتخطو خطوة نحو مالهون هاتون. من ناحية أخرى ، كما و يذهب عثمان بك إلى ساحة المعركة مع جبال الألب لخوض المعركة الكبرى التي ستحدد مصير منطقة الحافة بعد عودته من قونية .

الحلقة 75 من مؤسسة عثمان

حيث وصلت الإثارة إلى ذروتها مرة أخرى هذا الأسبوع في مؤسسة عثمان. و نجاح المسلسل ، الذي يعرض فيه صراعًا كبيرا ، يزيد من اقبال الجمهور كل أسبوع. كما كل ما سيحدث في مسلسل مؤسسة عثمان موجود في المقطع بكل تفاصيله الجميلة .

نحن نشارف على انهاء الموسم الثاني للمؤسس عثمان او قيامة عثمان بالحلقة 75 .

كما نأمل بعرض المواسم التالية . لما له من تاثير على نفسيه المتابع والجمهور .

موعد عرض المسلسل التاريخي قيامة عثمان الحلقة 75

سيتم نقل المسلسل التركي قيامة عثمان عبر قناة “ATV” كل يوم أربعاء من كل أسبوع; وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة مكة المكرم; والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت فلسطين ومصر.

 

وعبر موقع -البيان الجديد – سيتم عرض كل ما هو جديد يتعلق بالمسلسل التاريخي والاسطوري المؤسس عثمان وقيامة عثمان وعثمان بيك وعثمان ابن ارطغرل .