التخطي إلى المحتوى

مسلسل مصيبة رأسي Baş Belası موعد العرض والقنوات العارضة وابطاله . مع قدوم فصل الصيف وابتهاج الفرحة تتصارع بل وتتسابق المسلسلات التركية وتتنازع فيما بينها . لمن يربح لترند ومن يصل الى القمة . كما اصبحت المسلسلات التركية من اقوي المسلسلات على الساحة العربية والعالمية . واليوم نحن بصدد التطرق للمسلسل وكتابه قصة العمل الفني التركي الحائز على عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي . مسلسل مصيبة رأسي Baş Belası موعد العرض والقنوات العارضة وابطاله .

معلومات حول مصيبة راسي :

الازدحام الكبير في الموسم الصيفي تم الحديث عن مسلسل تركي جديد بعنوان ” مصيبة رأسي ” كما وبدأ تصوير المسلسل منذ أسبوع ومسلسل مصيبة راسي من بطولة كل من سيشكين اوزديمير وايرام هيلفاجي أوغلو .

من انتاج شركة ARC ومن اخراج مراد اونبول وتمت كتابة السيناريو بواسطة اورتشون اوكسار.

 

ما هي قصة مسلسل مصيبة رأسي

 

تتمحور أحداث مسلسل مصيبة راسي بإطار درامي كوميدي رومانسي بولسي. كما سيجسد سيتشكين اوزدمير شخصية شاهين كارا رئيس قسم مكافحة الحوادث المتعمدة , أما ايرام ستلعب دور ايبيك الطبيبة النفسية التي تضطر للعمل في مركز الشرطة لحل لغز إحدى تلك الحوادث .

إيبيك هي مربية منزل سعيدة ولديها أطفال , بعد أن تعرضت صديقتها نازلي للخيانة , تقرر إيبيك خريجة علم النفس والشغوفة بالقصص البوليسية الجميلة بالبحث عن أدلة لحل هذه الحادثة التي تعرض لها صديقتها المقربة . لتجد نفسها في وسط تحقيق في مشاكل كثيرة .

كما ستضطر إيبيك للقيام بالشهادة امام المحقق شاهين المسؤول عن التحقيق في هذه المشاكل . كما تتغير حياة إيبيك تماماً مع ظهور الأدلة.

ابطال مسلسل مصيبة راسي

يضم المسلسل العديد من نجوم تركيا :

ستشكين أوزدمير
ايرام هيليفجي اوغلو
ديلارا اكسويك
بولنت دوزقون
نيشه بانكيت
يلماز كونت
بوتشي بوسي
تانير روملي

 

موعد عرض مسلسل مصيبة رأسي

كما سيتم عرض الحلقة الاولى من مسلسل مصيبة راسي في 20 يونيو . على قناة Atv. كما سيتم عرض الحلقة مترجمة عبر موقع قصة عشق للغة العربية . موعد عرض مسلسل مصيبة رأسي سيكون يوم الأحد عبر قناة ATV التركية

ايرام هلفجى

ومن المعروف بان بطلة العمل ايرام هلفجى . قد ولدت فى ألمانيا يوم 2 فبراير 1990 وشاركت فى عدد كبير من الأعمال منها : حريم السلطان . ووادى الذئاب . وغرفة 309 .

ستشكين أوزدمير

أما بطل العمل ستشيكن فقد ولد فى اسطنبول فى 25 أغسطس 1981 وشارك فى عدد كبير من الأعمال ومنها : حكاية حب ، الوردة البرية ، وحريم السلطان ، والوشاح الاحمر .

 

كما سيتم وعبر موقع – البيان الجديد– عرض المسلسل بشكل مستمر مع قدوم كل حلقة .