التخطي إلى المحتوى

تحديد.. النطاق السعري للاكتتاب العام لـ “التنمية” بين 59 -67 ريال للسهم الواحد Saudi Fransi Capital .بالفعل لقد قامت شركة السعودي الفرنسي ” كابيتال ” بصفتها مدير سجل اكتتاب المؤسسات . بالتحدث  عن الطرح العام  الاول لشركة التنمية الغذائية تنمية . وذلك بالنيابة عن الشركة لتحديدالنطاق السعري للطرح المزمع .  تحديد.. النطاق السعري للاكتتاب العام لـ “التنمية” بين 59 -67 ريال للسهم الواحد Saudi Fransi Capital .

كما قامت ببدء فترة عملية بناء لسجل الاوامر كالتالي :

– كما تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 59 -67 ريال سعودي للسهم الواحد.

–  اصبحت تتمثل عملية الطرح بطرح 6,000,000 سهماً عادياً من أسهم الشركة، . تمثل 30% من رأس مال الشركة والتي سيتم بيعها من قبل جميع المساهمين الحاليين.

– كما يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المستثمرين المستهدفين هي 100,000 سهم عادي،.  فيما يبلغ الحد الأقصى 999,999 سهما عاديا.

– ايضا تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية . على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر.

– في النهاية سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر . ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، حيث سيتم طرح 600,000 سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.

– تحديد الفترة الزمنية لعملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ يوم الأحد 27 /06 /2021م وتنتهي يوم الخميس 01 /07 /2021م.

تحديد النطاق السعري

وللعلم يشار إلى أن البيانات المالية التي نشرتها شركة السعودي الفرنسي ” كابيتال ” أظهرت أن إيراداتها بلغت 1.2 مليار ريال خلال العام الماضي،. فيما بلغت الأرباح الصافية 74 مليون ريال.

تأسيس الشركة Saudi Fransi Capital

كما تعد الشركة إحدى شركات مجموعة الدباغ القابضة التي أسست منذ نحو 60 عاماً، . وهي من أكبر وأقدم الشركات المنتجة للأغذية في المملكة، وتسعى لتكون شركة رائدة إقليمياً ودخول سوق الحلال عالمياً.

وشركة كابيتال هي فرنسي تداول شركة مملوكة بالكامل للبنك السعودي الفرنسي, . كما تعد من شركات الوساطة الرائدة بالمملكة العربية السعودية بخبرة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن في مجال الوساطة المحلية والدولية. فرنسي تداول تقدم خدمات الوساطة الشاملة كالتنفيذ والحفظ وكذلك المنتجات والخدمات التي تناسب لاحتياجات المستثمرين علي اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الناجحة.

كما عودناكم من خلال – البيان الجديد– سنقوم بطرح كل ما هو جديد .