التخطي إلى المحتوى

تبدأ المباراة الحاسمة لفريقي الزمالك والاتحاد السكندري النهائية في كرة السلة اليوم المباراة الحاسمة والتي ينال في احدى الفريقين لقب بطل دوري السوبر لكرة السلة كما ستقام في صالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر لتقام عليها الجولة الخامسة والنهائية لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري النهائية لكرة السلة.

بالتالي وبعد أن تعادل الفريقان في الجولات الأربعة الماضية لنهائي كرة السلة; تأتي مباراة الجولة الخامسة اليوم ليتمكن احدى الفريقين من الفوز باللقب.

كذلك ستقام مباراة نهائي كرة السلة اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة; في صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر; لكن دون وجود الجماهير; ذلك منعا للاختلاط ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس (كوفيد – 10).

كما أنه من المقرر أن يتم نقل نهائي كرة السلة اليوم عبر قناة أون تايم سبورت; والتي حصلت على حق نقل نهائي كأس السوبر المصري لكرة السلة.

جدير بالذكر أن المدرب العام لفريق كرة السلة بالزمالك ياسر عبد الوهاب; كان قد أعرب عن سعادته بعد أن حقق فريقه الفوز على الإتحاد الإسكندري بـ 74 – 69; في آخر مباراة جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي; في نفس الصالة التي ستقام عليها مباراة اليوم.

الإضافة إلى أن المدرب عبد الوهاب قال خلال لقاء مع برنامج مساء اون تايم: “هدفنا كان واضحا منذ البداية; وهو تحقيق الفوز في المباراة; واحترام فريق الإتحاد داخل الصالة لانه فريق كبير”.