التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب بالصدفة Kazara Aşk موعد العرض والقنوات الناقلة وابطال المسلسل . الصراع التركي بدء مع الموسم الصيفي القادم . حيث اصبحت المسلسلات التركية تغزو البيوت ككل . ومع قدوم شهر يونيو ويوليو ستقوم تلك المسلسلات بالفوز الدائم من خلال متابعيها . كما سيتم عرض العديد من تلك المسلسلات على العديد من الشاشات والقنوات التركية والعربية . ونحن بصدد اليوم لكتابة مقالة عن المسلسل الجديد ” حب بالصدفة ” . مسلسل حب بالصدفة Kazara Aşk موعد العرض والقنوات الناقلة وابطال المسلسل

كما قامت شركة الانتاج Koliba Film بالحديث عن المسلسل الجديد بعنوان حب بالصدفة . كما سيعرض في الموسم الصيفي القادم ،.المسلسل من اخراج : سعد الله جيلان ومن كتابة : بكر بيران صدقي ورنا محمد اوغلو.

قصة مسلسل حب بالصدفة

يندرج العمل الفني تحت النوع الدرامي الرومانسي . كما تدور أحداث المسلسل حول الثنائي (شمال وجيفان) و شمال التي تحلم بالسعادة عبر زواجها من الرجل الذي تحبه بعد انتهاء جامعتها . وجيفان هو الابن الوسيم لعائلة ثرية من غازي عنتاب . كما سيتقاطع طريق جيفان وشمال بعد تعرضهم لحادث ليقررا فتح صفحة جديدة.

وهناك العديد من المغامرات التي ستحدث مع شمال وجيفان الى جانب العديد من المشاكل والاكاذيب غير المتوقعة التي تحدث واحدة تلو الأخرى.

 

“سيمال ، هي الابنة الوحيدة لعائلة البحر الأسود ، . كما على وشك التخرج من الجامعة. في حين أن والده دورسون ، الذي لم يقنعه كثيرًا بالدراسة في اسطنبول ، انطلقت شقيقته الكبرى أمينة ، التي اعتبرها والدته ، وشقيقه الأكبر ميراش ، من أرتفين لحضور حفل تخرجه ، كان سيمال في حالة إثارة مختلفة تمامًا. . الرجل الذي تحبه يريد أن يقدم كنان إلى والدها ويتزوج كنان بموافقته. ثم سيفتتح ورشة السيراميك الخاصة به مع أفضل أصدقائه أصلي ويعيش الحياة التي طالما حلم بها.

أبطال مسلسل حب بالصدفة

العديد من النجوم الاتراك انضمو لهذا العمل الفني الكبير :

– سودا زلال جولير .
-اوميت كاناتار جيلار .
– سعدي جليل جينغير .
– يوراك تمدوغان .
– سروت باندور .
– اوغور شافوش .
– علي حيدر تشاتال تيبي .
– اويكو جندانادام .
– سيلين ايشيك .

موعد عرض مسلسل حب بالصدفة

كما من المقرر عرض مسلسل حب بالصدفة في شهر يونيو بداية الموسم الصيفي. وتم تحديد كل يوم خميس على قناة STAR TV

بالاضافة  يمكنكم متابعة جميع حلقات مسلسل حب بالصدفة عبر موقعكم – البيان الجديد – .