التخطي إلى المحتوى

مسلسل المشتبه بهم الاعتياديين موعد العرض يوم الجمعة والقناة الناقلة  .ان المسلسلات التركية في كل مكان وزمان واصبحت تخوض المارثون القوي لمسلسلات بشكل عام . انه التركي الذي اصبح لااحد يستغني عنه بالمرة ونحن اليوم بصدد كتابة مسلسل جديد بعنوان المشتبه بهم الاعتياديين . كما يعتبر المسلسل التركي القادم من اجمل المسلسلات لما لها من قصة مختلفة بالفعل . والمتابع للمسلسل سيجد العديد من الاحداث المغايرة للعدد من المسلسلات السابفة . مسلسل المشتبه بهم الاعتياديين موعد العرض يوم الجمعة والقناة الناقلة  .

قصة المسلسل المشتبه بهم :

كما المسلسل يتكون من عشر حلقات ويتناول قصة ثلاثة نساء من الاغنياء . ويتعرضو لمصيبة كبيرة يقعو بها ومن خلال المسلسل سنعرف حقيقة تورطهم بها .
والنساء الثلاثة هم نساء ثريات يمتلكون على المال والجاه ورغم كل شئ يقعون في الكثير من المشاكل التي تعرض حياتهم للخطر . وتلك النساء هم بالاصل ربات بيوت ويتعرضو للكثير من الضغوط النفسية من قبل ازواجهم . وبعد ذلك يتعرضو لشئ لم يكن في الحسبان .

 

أبطال قصة مسلسل المشتبه بهم

– بينو يلدريملار .
– جيرين موراي .
– ياسمين الين .
– بكير اكصوي.
– بامير بيكين .
– بيرك هاكمان.
– هاكان إيراتيك .
– فيرات دورول اوغلو.

معلومات عن المسلسل :

كما تم القيام بالعمل الفني يوم 11 يناير. وهو من إخراج : يوكسال آكسو .

مواعيد عرض مسلسل والقناة

كما سيتم عرض المسلسل باللغة التركية يوم الجمعة على قناة TR TV وعلى قناة قصة عشق يوم السبت من كل اسبوع .

وفي الختام وكما عودناكم من خلال موقعكم البسيط – البيان الجديد – سيتم عرض العديد من الاخبار المختلفة بانواعها وحيويتها . الى جانب المتابعة الدائمة لكل ماىهو جديد على الساحة العربية والاجنبية . ستجد المتعة الدائمة والقوة المستمدة من صحة الاحداث المطروحة على الساحة الواقعية الي جانب الموضوعية والحيوية . ولا ننسي مواضيع التواصل الاجتماعي والتريندات العربية والتركية والاجنبية ستجد كل ما هو جديد عبر موقع البيان الجديد .

كما وللعلم سيتم عرض المسلسل كل يوم جمعة فلتنتظرونا دائما .