التخطي إلى المحتوى

المسلسلات التركية تناولت العديد من الامور الحياتية بما فيها دراما ورومانسية وكوميدي وتاريخية وواقعية . انه بالفعل شملت جميع جوانب الحياة . الى الجانب الكوميدي بالفعل انه مسلسل هادف وجميل جدا والجميع سيحب المتابعة الجيدة لذلك المسلسل لما له من حس فكاهي يجلب الضحك والمتعة للجميع . فبسبب الضغوط الحياتية اصبح الجميع يبحث عن التسلسة ليهرب من امور الحياة اليومية والرتين الممل بالفعل .

كما يعتبر مسلسل اسمي رئيس كافيه هو رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة . بجميع أبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية
كما هو من اخراج : سلجوق ايدمير ومن بطولة العديد من المبدعين الاتراك مثل : أنفر سيلان و سيناي جورلر و بوراك سردار الافتراضية و بوراك ساتيبول و زينب كامسي .

قصة مسلسل اسمي رئيس كافيه

حيث تدور احداث القصة في اطارها الدرامي و الكوميدي . كما تتمحور قصة المسلسل حول ثلاثة من الحالمين . قرروا بأن يعيشوا الحياة الآن، ويقرروا الموظفين الثلاث افتتاح مقهى أحلامهم بوضع رأس مال صغير فيه لانه يعتبر احدي احلامهم .لكن هذه المغامرة التي يريدون خوضها . لن تسير كما توقعوا. لأن لا أحد منهم لديه خبرة في إدارة شؤون المقهى وستكون هذه الوظيفة أصعب مما تخيلوا.

والمسلسل من اخراج : Selçuk Aydemir. وتاليف : Ebru Aydemir. Erdal Sahin.

ابطال العمل:

– Burak Satibol.
– Burak Serdar Sanal.
– Emrah Kaman.
– Enver Ceylan.
– Senay Gürler.

موعد عرض مسلسل اسمي رئيس كافيه

يوم الاحد من كل اسبوع

الممثل التركي براق ساتيبول Burak Sat?bol

حيث ولد الفنان براف ساتيبول في 25 أيار 1979 في مدينة إسطنبول . وهو ممثل مسرحي شهير،
أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في بورصة وفي عام 1998 . كما دخل جامعة أنقرة في كلية اللغة والتاريخ قسم المسرح،. وعندما بلغ ال16 كان مشاركاً في مسرح الدراما في المرحلة الثانوية،. كما اكتسب مهارة وصقل موهتبه منذ ذلك الوقت،
وقد العديد من المسرحيات على العديد من المسارح أهمها مسرح الدولة في يورصا.

 

كما وعبر موقع – البيان الجديد -سيتم عرض المزيد من الاخبار حيث سيتم عرض المزيد من الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي .