التخطي إلى المحتوى

موسيقار يهاجم محمد رمضان… هاجم الموسيقار الكبير والملحن حلمي بكر خلال تصريح له على احدى وسائل الإعلام المصرية المحلية النجم المصري محمد رمضان متهمه بإفساد الذوق العام واصفا الفن وخاصة الأغنية بأنها وصلت إلى مستوى هابط.

موسيقار يهاجم محمد رمضان

ويعود اسم النجم المصري الشهير محمد رمضان مرة أخرى ليتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن هاجمه الموسيقار الكبير حلمي بكر.

كما وحمل الملحن بكر بعض نجوم الفن الذين تخلوا عن دورهم في رفع المستوى الفني; المسؤولية الكاملة عن الهبوط الحاد الذي وصل بالفن; وقال بكر: “للأسف الفن يعيش في الوقت الحالي أسوأ مراحله; وهناك أمور عديدة أخرى أصبحت تشغل الفنانين عن تقديم الفن المحترم”.

وتابع بكر أن بعض الفنانين يسعى لـ “الفرقعة” في المهرجانات; كما ووصف ما يقدمه النجم محمد رمضان بأنه لا علاقة له بالفن; وانه يعمل على “إفساد الذوق العام”.

وأكد الملحن حلمي بكر أن الأغنية والفن العربي لا ينهضان طالما بطلهما محمد رمضان; وذكره الموسيقار حلمي بكر ساخراً بأنه ما يطلق على نفسه لقب “نمبر ون”.

كذلك انتقد الموسيقار بكر بعض الفنانين وذكر بالإسم الفنانة أصالة; ووصفهم بالمتخاذلين عن أدوارهم في الفن; وقال بكر: “أين المطربين والمطربات; الذي يجب أن يكونوا امتدادا لجيل الفنانين العظماء”.

بالإضافة إلى أنه اتهمهم بالإنشغال بالمشاكل الشخصية والأعمال الحرة والأمور الأخرى; وانهم يقلدون المهرجانات; كذلك حملهم المسؤولية عن الحال الذي وصل إليه الفن في مراحله الأخيرة.