التخطي إلى المحتوى

صدامات سباك داون أحداث كبيرة وصراعات مثيرة في سماك داون لأجل سلسلة مهرجانات موني إن ذا بانك 2021 والتي ستستمر أحداثها حتى العرض الكبير المقبل في موني إن ذا بانك والتي من المقرر أن يتم إنطلاقها يوم الأحد الموافق 18-7-2021 صدامات سباك داون.

كانت بالأمس مواجهة حقيقية كبيرة بين النجمين سيث رولينز وسيزارو; ذلك ضمن التصفيات للمواجهة الحقيقية في عرض موني إن ذا بانك 2021.

سيقدم النجم الكبير سيث رولينز كل ما بوسعه ليتمكن من التأهل للمواجهة القادمة الحقيقية; كذلك لتسنح له الفرصة في المنافسة على لقب بطولة “WWE” وهي مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية; ذلك في سمر سلام 2021.

علاوة على ذلك فهناك الأحداث القوية; بين النجم العالمي رومان رينز بطل “WWE”; والبطل الأسطوري ايدج; ذلك يأتي ضمن السباق في توقيع عقد المواجهة بينهم في سلسلة مهرجانات المصارعة موني إن ذا بانك 2021; كذلك للحصول على لقب بطولة العالم.

بالإضافة إلى الأحداث المثيرة للغاية بين النجمتين بيانكا بلير وبايلي; ضمن المنافسة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعروض سماك داون; حيث من المقرر أن يتم توقيع العقد للمواجهة بينهن في عرض سلسلة موني إن ذا بانك 2021.