التخطي إلى المحتوى

 

كثيرة هي مباريات الدوري المصري التي يتابعها اعداد هائلة من المهتمين بشأن كرة القدم العالمية والمحلية، ولكن اليوم السبت الموافق 12-12-2020، نقدم لكم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري.

أكدت الصحف والمواقع المهتمة بنقل مباريات الدوري المصري، أنه سيتم اللقاء بين فريق الزمالك وفريق المقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري، وذلك على أرضية ملعب استاد الكلية الحربية في مصر.

كما أكدت مواقع رياضية عديدة، بأن هناك مباراة قوية ضمن منافسات الدوري المصري ستقام على استاد الكلية الحربية في مصر، وأن المباراة ستكون بين فريقين من أقوى الفرق الكروية في جمهورية مصر العربية، بين فريق الزمالك والمقاولون العرب.

كما أن مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب سيتم نقلها عبر قناة “أون تايم سبورت”، وأن صاقرة بداية الشوط الأول ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة السعودية، والذي يتساوى مع التوقيت المصري في تمام الساعة السابعة والنصف ساعة من مساء اليوم السبت الموافق 12/2/2020.

المعلق على مباراة الزمالك والمقاولون العرب

في مباراة الزمالك والمقاولون العرب والتي ستقام اليوم على ارضية استاد الكلية الحربية المصرية، سيكون التعليق على المباراة بصوت بلبل الجمهورية الشهير حاتم بطيشة، والذي يخلق أجواء تنافسية تثير مشاعر كل من يهتم بمتابعة المباريات.