التخطي إلى المحتوى

عارضة الازياء السعودية موديل روز تظهر بطريقة غير مقصودة بدون فلتر أو مكياج لتكشف عن ملامحها الحقيقية كما وتثير ضجة واسعة حول تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها قبل عدة أيام عارضة الأزياء السعودية.

نسيت موديل روز استخدام الفلتر الخاص بها خلال مقطعا مصور شاركته مع متابعيها; حيث بطريقة غير مقصودة ظهرت الموديل روز دون المكياج والفلتر التي تظهر بهما; ليتم الكشف عن حقيقة ملامحها الباهتة واللون البني حول شفتيها; ووضوح لون بشرتها الحقيقية التي أثارت دهشة متابعيها.

كذلك أثارت موديل روز جدل بين متابعيها فمنهم من حاول تلطيف الأمر; واعتبرها جميلة في كل الحالات; كذلك البعض عبر عن دهشتهم من تغيير ملامح العارضة السعودية.

كم كلفت عملية شد الجفن؟

كشفت العارضة السعودية موديل روز عن تكلفة عملية شد الجفن; التي مازالت تعاني من آثارها; حيث كشفت عن مكان الخياطة على عينها المترهلة بعد العملية; وقالت أن تكلفة العملية بلغت ثلاث آلاف دولار.

عارضة الأزياء السعودية موديل روز تصدم متابعيها بدون مكياج

كما ونصحت موديل روز متابعيها بعدم استخدام البوتوكس لشد الجفن; وقالت: “البوتوكس كان غلطتي; لأن عنديجفن مبطن; وهناك فرق بين المبطن والنازل; وكنت كل مرت بحط البوتكس بينزل الجفن بعدها أكثر وأكثر; إذا عندكم جفن مبطن بلا من البوتكس; لأن البوتكس حل مؤقت وبيزيد من المشكلة”.

كذلك كشفت موديل روز عن أنها لم تخبر أحدا من أهلها عن عملية شد الجفن; ذلك بسبب عدم موافقتهم على إجراءها للعملية; وأضافت أن طبيبها رفض طلبها بإجراء عملية سحب العين; وأكدت أنها كانت ترغب بإجراءها; إلا أن طبيبها رفض معللاً ذلك بأنها لا تحتاج لمثل هذه العمليات.