التخطي إلى المحتوى

الكثير من الناس وعلى وجه الخصوص عشاق اللعبة الشهيرة “ببجي” يبحثون عن النسخة الجديدة من ببجى بعد أن أعلنت “بابجي” النسخة الجديدة 2021 حيث توفر النسخة الجديدة منها مميزات لم تتوفر في النسخ السابقة كما وأعلنت شركة “بابجي” عن نسختها الجديدة للعام 2021 تحت اسم ” PUBG Mobile 1.5 ” ومن خلال هذه المقالة سوف نضع تفاصيل أخرى عن النسخة الجديدة.

وفقاً لما أعلنته شركة “بابجي” اليوم الجمعة; فمن المفترض أن تشهد النسخة الجديدة من لعبة الببجي مميزات كثيرة; بالإضافة إلى مكافآت ومركبات أخرى.

علاوة على ذلك فقد تمت إضافة ميزة أخرى للببجي في نسخة شهر يوليو 2021; كما أنه تم إضافة ميزة “-Moment Ph oto Function”; والتي تمكن اللاعب من إلتقاط اللحظات الأخيرة من المباراة.

كذلك تمت إضافة أنظمة كابلات للإستخدام في التنقل; بالإضافة إلى دراجة نارية لا تتأثر بالجاذبية; علاوة على ذلك تمت إضافة ميزة حيث لا يشعر اللاعبين بتأثير التضاريس; كما يمرون عبر المناطق بأقصى سرعة دون الشعور بها.

ومن خلال نسخة ببجي الجديدة 2021; يتم توفير سيارة من نوع متطور تصل سرعتها أكثر من مئة وخمسون كيلومترا في الساعة; بالإضافة إلى طائرة هليوكابتر للاعب; لتمكن اللاعبين من إستخدام النقاط المكتسبة.

الجدير ذكره أن البابجي أضافت أيضا تحسين استخدام ا لاسلحة; بشكل ملفت للنظر ومتطور أكثر.