التخطي إلى المحتوى

بكاء محمد عبده في “تعبت الظلم واجحافه”كل انسان لديه ما يكفيه من المواقف الصعبة التي مر بها خلال حياته ويبدو أن الفنان محمد عبده أيضا مليئ جدا بالأحداث المؤلمة حيث لم يستطع الفنان السعودي الكبير محمد عبده من إكمال أغنيته الجديدة “تعبت الظلم واجحافه” ذلك خلال الحلفل الغنائي في صيف جدة يوم الخميس حيث بدا واضحا عليه التأثر بالكلمات وتوقف عدة مرات عن الغناء وهو يبكي بحرقة كما أن الجمهور تأثر بهذا الموقف وبادل الفنان بالتصفيق بحرارة كلما توقف من شدة بكاؤه.

من جهته قال عبد الرحمن وهو ابن الفنان محمد عبده; عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “حضرت الحكثير من الحفلات للوالد; إلا أن حفلة جدة أحلى حفلة في حياتي; في حياتي لم أر إعجازاً في الأداء مثل اليوم; أعتبر أداء اليوم إعجاز شهدته أذني وعيناي”.

كما أن الفنانة الإماراتية أحلام عبرت عن تأثرها مع الفنان محمد عبده; وقالت: “بسم الله عليك يابو نورة; نزلت دمعتي ياعمري; يجعلك ما تبكي من شر; أحبك كسرت قلوبنا كلنا”.

يذكر أن بكاء الفنان محمد عبده قد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي; حيث أن ما حدث مع الفنان محمد عبده قد أثار موجة من التعاطف مع النجم السعودي الكبير.