التخطي إلى المحتوى

تتشابه ظروف الرجاء المغربي وشبيبة القائل الجزائري قبل المواجهة المرتقبة ضمن مباريات ديربي مغاربي خلال مباراة نهائية لكاس “الكونفدرالية” الإتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة البينيه كوتونو على أرض ملعب لاميتييه كما واستعاد الرجاء لاعبين بارزين حيث يستفيد المدرب اسعد الشابي من بطولاتهما خلال اللقاء المرتقب اليوم السبت ضد نظيره الجزائري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية إذن نقدم لكم موعد مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القائل.

يبدو أنه إمتياز جديد للرجاء البيضاوي المغربي في مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية; حيث سيتفيد مدرب الفريق الأخضر وسيصبح بإمكانه الإعتماد على اللاعب زكرياء الهبطي; الذي تعافى من إصابته خلال مباراة نصف نهائي ضد الفريق المصري بيراميدز; كذلك ابتعد عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته.

بالتالي سيعتمد المدرب الشابي من اللاعب عبد الإله الحافيظي في اللقاء النهائي; ذلك بعد أن غاب عن لقاء فريقه ضد الوداد الرياضي ضمن مباريات ديربي الكرة المغربية.

كما أن الرجاء البيضاوي المغربي سوف يدخل لقاء اليوم; ضد نظيره شبيبة القبائل الجزائري; وهو يطمح للعودة باللقب بعد تعثره في المسابقة على لقب الدوري الإحترافي; بالرغم من أن هناك نهائي آخر ينتظر الفريق; في مسابقات كاس محمد السادس للأندية الأبطال; ضد نظيره السعودي الإتحاد.

جدير بالذكر أن المدرب الشابي كان قد قرر عدم استدعاء المدافع الليبي سند الورفلي; والمهاجم نوح السعداوي وعميد الفريق محسن متولي; حيث سيتغيب كل من اللاعبين الثلاثة عن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقي.

موعد اللقاء بين الرجاء البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية; والقنوات الناقلة والملعب والمعلق.

بالتالي فمن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية; بين فريقي الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري; على أرض ملعب الصداقة في بنين; ذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت الموافق 1-/7/2021; الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مصر.

كما سيتم نقل مباراة الرجاء وشبيبة القبائل عبر قناة “بي ان سبورتس”; بالإضافة إلى قناة “بي ان سبورت 4”.