التخطي إلى المحتوى

الأبراج مع صوفيا فيرغارا ، فكر جيدًا وكن مستعدًا للقيام بالأشياء بشكل مختلف . 10 يوليو 2021 . المشاهير الذين ولدوا في هذا اليوم: كيلي ماكريري ، 40 عامًا ؛ جيسيكا سيمبسون ، 41 سنة ؛ صوفيا فيرجارا 49 ؛ أرلو جوثري 74. الأبراج مع صوفيا فيرغارا ، فكر جيدًا وكن مستعدًا للقيام بالأشياء بشكل مختلف .

جيسيكا سيمبسون (كريس بيزيلو / أسوشيتد بري فايل)

كما تحدثت بان عيد ميلاد سعيد. هو النهج التفصيلي لكل ما تفعله سيساعدك على التفوق. كما يجب أخذ الوقت الإضافي لإنجاز الأمور أو الحصول على ما تريد سيؤتي ثماره. كذلك فكر بشكل كبير وكن مستعدًا للقيام بالأشياء ولو بشكل مختلف . كما ستجذب اهتمامًا كبيرًا هذا العام. كماإن الدوران الفريد لفكرة قديمة سيأخذك إلى حارة الذاكرة ويدفعك إلى شيء جديد ومثير. أرقامك هي 8 ، 11 ، 20 ، 26 ، 32 ، 34 ، 48.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

يجب ان تنتبه إلى الطريقة التي تنظر بها ، وماذا تفعل وتقول ، وكيف تتعامل مع الآخرين. سيؤدي الاهتمام بما يفعله الآخرون إلى محادثات شيقة ومعرفة ستساعدك على اتخاذ قرارات شخصية.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

كما توقف عن القلق بشأن الأشياء التي لا يمكنك تغييرها ؛ ابدأ العمل من أجل تحسين حياتك. ستعرض المناقشات مع صديق أو قريب أو حبيب نظرة ثاقبة على الاحتمالات الجديدة. كما لا تقيد ما يمكنك فعله لأنك تخشى طلب المساعدة.

 

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

يجب التزم بما تعرفه. استخدم الجاذبية لإقناع الآخرين لمنحك فرصة. كما سيكون من الصعب رفض الخطة الكبرى. مشروع مشترك يمكن أن يغير حياتك. احصل على ما تريد كتابيًا قبل الالتزام.

 

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

هواية إبداعية ستثير خيالك ، مما يفسح المجال لفكرة فريدة من نوعها. كما لا تدع أي شخص يثنيك عن اتباع طريق يثيرك أو يجعلك تشعر بالسعادة. كما إن اتباع نهج حر في الحياة سوف يضيء يومك.

(23 يوليو – 22 أغسطس):

يجب ان تثق بما تعرفه وكيف تريد المضي قدمًا. الآن ليس الوقت المناسب لمتابعة قيادة شخص ما. استمع إلى قلبك وابحث جيدًا ولا تتوقف حتى تصل إلى هدفك. غيّر فقط ما هو ضروري.

 

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

يجب اختبر عرضًا قبل أن تغطس. زوجان من التغييرات سوف تحدث فرقا في حياتك . الاهتمام بالتفاصيل والمتابعة ؛ لن تصاب بخيبة أمل. ارفض السماح لأي شخص باتخاذ القرارات نيابة عنك. تجنب المخاطر الصحية.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

يجب وضع بعض العمود الفقري في كل ما تقرر القيام به اليوم ، . كما وسوف تشعر بالرضا عما تنجزه. ارفض السماح للمشاعر بتجاوز ما هو أساسي. لن يساعدك الموقف العنيد في الوصول إلى ما تريد. اختر الشغف على المواجهة.

برج العقرب (23 تشرين الأول (أكتوبر) – 21 تشرين الثاني (نوفمبر)):

كن منفتحًا على الأفكار والمفاهيم ، وستكتشف أفضل طريقة لإنجاز الأمور. كما قد تكون التحسينات في المنزل ساحقة ، لكنها في النهاية ستحدث فرقًا من شأنه أن يخفف من التوتر ويوجهك في اتجاه إيجابي.

 

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

تولى مسئولية حياتك وصحتك. كما يجب و رفض تعريض سلامتك الجسدية أو العاطفية للخطر من أجل قضاء وقت ممتع. استمع إلى المنطق والتزم بالقواعد. الانضباط سيؤتي ثماره ويساعدك على تجنب التساهل.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

التغيير سيكون مفيدًا. ارفض تفويت الفرصة لأن شخصًا ما يضع عليك مطالب غير واقعية. كما التعامل مع التناقض المالي علنا. لا تضيع وقتك في التفكير في شيء يحتاج إلى اهتمام فوري. لا تدفع ثمن خطأ شخص ما.

أكواريوس (20 يناير – 18 فبراير):

كما ان العقل زينة ايضا العقل المنفتح سيؤدي إلى بدايات جديدة. كن مستعدًا لوضع كل ما لديك في شيء تريد القيام به. إن ما تحققه اليوم سيساعدك في إرشادك إلى مستقبل أفضل. كن قائدا، وليس تابعا. يتم تشجيع الرومانسية.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):

تحقق من خصوصيات وعموميات أي موقف تواجهه. شخص ما سيكون لديه أجندة خفية تتعارض مع ما تؤمن به. اتبع قلبك وافعل ما تريد. قم بإجراء التعديلات التي تناسبك وليس أي شخص آخر.

كما وعبر موقع – البيان الجديد – سيتم طرح كل ما هو جديد في عالم الابراج .