التخطي إلى المحتوى

McGregor مقابل Poirier UFC يحارب ايمانويل مورغان كونور مكجريجور يحارب داستن بويرير . هكذا قد تكون المعركة الثالثة بين ماكجريجور وبويرير أكبر حدث في بطولة المصارعة النهائي لهذا العام. كونور ماكجريجور ، إلى اليسار ، وداستن بويرير في اليمين . McGregor مقابل Poirier UFC يحارب ايمانويل مورغان كونور مكجريجور يحارب داستن بويرير .

كما متوقع بان في ليلة السبت ، سيكمل كونور ماكجريجور ، النجم الأكبر في بطولة القتال النهائي ، وداستن بويرير ثلاثية معاركهما كعنوان رئيسي في بطولة UFC. 264. كما ويعتبر اكبر واضخم حدث سيتم متابعته .

McGregor مقابل Poirier UFC يحارب ايمانويل مورغان كونور مكجريجور يحارب داستن بويرير

يو. 264 يقام ليلة السبت في لاس فيغاس.كماو تبدأ المعارك التمهيدية المبكرة في الساعة 6 مساءً. في الساعة 10 مساءً. على الأرجح انه لن يخاصم ماكجريجور وبويرير حتى منتصف الليل تقريبًا.

في مؤتمر صحفي كان يوم الخميس ، UFC قال رئيس الشركة ، دانا وايت ، إن الحدث قد ولّد بالفعل معظم عمليات الشراء بالدفع مقابل رؤية في تاريخ الشركة ، ويتوقع المزيد في ليلة المعركة.

سيتم العرض عبر ESPN + بسعر شراء 69.99 دولارًا. يمكن للمعجبين الذين ليس لديهم اشتراك ESPN + بالفعل شراء حزمة تتضمن الرؤية الجيدة وسنة من الخدمة مقابل 89.98 دولارًا.

كما سيتم نقل المسابقات المبكرة ، التي تبدأ في الساعة 6 مساءً ، بواسطة ESPN + و UFC Fight Pass وتشمل أربع مباريات. تبدأ البطاقة الأولية لأربع معارك في الساعة 8 مساءً. وسيتم حملها على ESPN و ESPN +. تتضمن البطاقة الرئيسية خمس نوبات.

من هو كونور مكجريجور؟

كما دخل ماكجريجور اتحاد المصارعة الأميركي. في عام 2013 وسرعان ما جذب الانتباه من خلال حديثه التافه وثقته وأسلوبه البراق. لقد دعم تلك الخصائص في المثمن عن طريق إرسال معظم خصومه بسرعة ، عادةً عن طريق توجيه ضربة قوية إلى رأس ضحيته بيده اليسرى.

ماكجريجور من أيرلندا ، أصبح أول رياضي في اتحادالمصارعة الأميركي. التاريخ لحمل حزامين في وقت واحد ، والفوز ببطولات وزن الريشة والوزن الخفيف من خلال خروج المغلوب ودفع الآخرين إلى مطاردة تطلعات الحزام المزدوج المماثلة.

أكمل هو وفلويد مايويذر مباراة ملاكمة كروس أوفر في عام 2017 ، . كما والتي حققت مكجريجور ربحًا مضمونًا قدره 30 مليون دولار. لقد حارب في UFC. ثلاث مرات فقط منذ ذلك الحين ، وخسر اثنان من تلك المسابقات.

من هو داستن بويرير؟

بورييه ، إلى اليسار ، تغلب على ماكجريجور في يناير بالضربة القاضية.

كما انه من خلال فترة إقالة مكجريجور الطويلة من يو إف سي ، تنافس بورييه ضد بعض أقوى المقاتلين في قسم الوزن الخفيف. Poirier ، الذي دخل UFC في عام 2011 ، استحوذ على بطولة الوزن الخفيف المؤقتة في عام 2019 وحقق انتصارات على منافسة الجودة في أنتوني بيتيس وجوستين غيثجي وماكس هولواي. بدأ بويرير ،. وهو مواطن من لويزيانا يتدرب في فلوريدا ، منظمة خيرية مع زوجته جولي تسمى مؤسسة Good Fight Foundation لمساعدة المجتمعات المحرومة في لويزيانا.

ماذا حدث في أول مقابلتين ؟

كماان الرجلان تعركا لأول مرة في عام 2014 بسعر 145 جنيها. كانت هذه هي المعركة الرابعة لمكجريجور في يو.سي.سي ، واعتبر الخبراء أن بورييه هو أقوى خصم له في تلك المرحلة. لكن ماكجريجور فاز دون عناء تقريبًا ، . كما وضرب بوارير بخطاف يسار ثم نفذ لكمات في النهاية بينما كان بورييه مستلقيًا على الأرض ، ولم يتوقف إلا عندما تدخل الحكم هيرب دين.

كما و بعد ثماني سنوات تقريبا، . تقابل الاثنان بمبلغ 155 جنيهًا إسترلينيًا ، في “Fight Island” في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، في يناير. هذه المرة ، سدد ماكجريجور تسديدات نظيفة لكن بورييه استوعبها. هاجم بوارير بشراسة ساقي ماكجريجور ، مذبذبًا قاعدته. بحلول نهاية الجولة الأولى ، بدت ساق مكجريجور الرئيسية حمراء ومنتفخة.

كما و استخدم بورييه هذه الإستراتيجية مرة أخرى في الجولة الثانية ودعم ماكجريجور ضد السياج. لقد وضع خطافًا في أنف ماكجريجور ، مما تسبب في سقوطه على الأرض ، حيث أنهى بورييه عليه اللكمات.

وقال وايت إن الفائز في المعركة الثالثة سيكون التالي في الطابور لتحدي بطل الوزن الخفيف تشارلز أوليفيرا.

McGregor مقابل Poirier UFC يحارب ايمانويل مورغان كونور مكجريجور يحارب داستن بويرير

من الفائز ؟

يضم الحدث الرئيسي المشترك متنافسين شجاعين وزنهما 170 رطلاً في جيلبرت بيرنز وستيفن طومسون. تفاخر بيرنز بسلسلة انتصارات ست مباريات ، ثم في فبراير تحدى البطل كامارو عثمان على اللقب. كما وسدد بيرنز ضربة قوية في الجولة الأولى ، لكن عثمان فاز بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثالثة.

حصل طومسون على مباراتين على اللقب ضد البطل آنذاك تايرون وودلي ، لكنه خسر في قرار وتعادل. منذ ذلك الحين ، فاز بثلاث من آخر خمس معارك ، . بما في ذلك اثنتان على التوالي. تدور المباراة بين بيرنز ، وهو متخصص في الجوجيتسو ، ضد طومسون ، المعروف بضربه في الكاراتيه.

كما سيتم عرض المصارعة الحرة عبر موقعكم – البيان الجديد – فلننتظر المزيد .