التخطي إلى المحتوى

شقيق اصالة يتغزل باطلالتها تغزل أنس شقيق الفنانة السورية أصالة نصري بإطلالتها المثيرة التي ظهرت بها بقصة شعر جديدة فاجأت بها جمهورها وشبهها بالفنانة العالمية ليدي غاغا شقيق اصالة يتغزل باطلالتها.

قام أنس بتوجيه رسالة لشقيقته الفنانة أصالة نصري; يتغزل بها قائلاً: “ما أجمل ضحكتك وروحك; عندما يعبران أي صورة تلتقطها عدسة سعيدة الحظ; تحسدها عليها عدسات المصورين الآخرين; وبس ترجعي بالسلامة سنتحدث عن قصة شعرك; بس مبدئيا حلوة مطرقعة”.

كما شبه أنس شقيقته بالنجمة العالمية ليدي غاغا; كذلك أكد أنس أن إطلالة شقيقته تليق بها; وقال: “يليك عليكي ما لا يليق على احد; أنتي أصالة ويابختنا وبخت العالم العربي الحلو; عندنا أصالة مثل ماهنن طاير عقلهم مثلا عندهم بعالمهم ليدي غاغا”.

بالتالي فقد ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري بلوك مختلف تماما هذه المرة; حيث ظهرت بقصة شعر مختلفة; بالإضافة إلى أن الفنانة عرضت مقطعا مصور لها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي; تظهر فيه للمرة الأولى بقصة شعر مختلفةوقصيرة للغاية.

كذلك فقد ذكرت أصالة نصري حفلها القادم بمناسبة عيد الأضحى; كما وعدت جمهورها بأن هذا العيد سيكون مختلفا عن الأعياد السابقة.

علاوة على ذلك حثت الفنانة السورية أصالة نصري; جمهورها على متابعة حفلها; وأكدت أنها قد تجاوزت كل الأحداث التي تعرضت لها في حياتها.

الجدير بالذكر أن حفل الفنانة أصالة نصري المرتقب سيقام في أبو ظبي; بتاريخ 22 يوليو; كما كتبت الفنانة عبر حسابها على تطبيق “انستجرام” قائلة: “رح نعيد سوا; وهالعيد عندي غير عن أي عيد مرق; قدرت أطلع من الألم وألحق الفرح واليوم صاحبته”.

وكتبت الفنانة نصري: “أنا قوية بمحبتكم; ولقانا راح يكون بشكل جديد لأصالة جديدة; ومن اليوم للعيد الله يجعل كل أيامنا حلوة وأعياد; اخترت بدقة لكم ما يعبر عن تقديري وإمتناني لبالغ إهتمامكم; أكرر تعبيري عن بالغ شوقي لهذا الوعد”.