التخطي إلى المحتوى

ونديت يحث سلتيك على تسريع محادثات قلب الدفاع النجم السلتي . وكما معروف في كرة القدم ان قلب الدفاع : هو منطقة حقيقية. ومع عدم اليقين في الوقت الحالي لسلتيك. قام كريستوفر آجر يرفض مزايداته مع مرور كل يوم ، . كما ويبدو أن محادثات كارل ستارفيلت قد هدأت بسبب خلاف في التقييم مع روبن كازان ، . وبالتالي فشل سيلتيك في ملء الفراغ الذي تركه شين دافي بعد عودته إلى برايتون بعد انتهت فترة الضعيفة. ونديت يحث سلتيك على تسريع محادثات قلب الدفاع النجم السلتي .

كما انه من المعروف بان اسم الذي ارتبط به سيلتيك بانتظام في الوقت الحالي هو مدافع توتنهام كاميرون كارتر فيكرز.

وهو يعتبر اللاعب الدولي الأمريكي و المولود في امريكيا ، . كما والذي نشأ في أكاديمية الشباب في توتنهام منذ سن الثانية عشر ، . كذلك لم يشارك بعد في مباراة بالدوري مع توتنهام . ولكنه حشد أربع مباريات فقط موزعة على الكأسين المحليين.

على الرغم من ذلك . تم إعارة كارتر فيكرز إلى البطولة خلال المواسم الأربعة الماضية ؛ . سافر على نطاق واسع . كما انه لف العديد من الفرق في فترات الإعارة إلى شيفيلد يونايتد وإيبسويتش وسوانزي وستوك ولوتون وبورنماوث – متفوقًا في كل مكان سافر إليه ، مما أدى إلى تعلقة مع نيوكاسل وسلتيك.

ربما موضوع سفره اليى العديد . كانت علامة الاتساق هذه هي التي زُعم أنها أثارت اهتمام Ange Postecoglou بالمدافع. كما هو مؤكد انه من الصعب اقتحام فريق توتنهام الأول. هم بعد كل شيء انه ناديٍ ضخم في أغنى دوري في العالم ،.

ومع ذلك ، يشير الخبير في كرة القدم ” نويل ويلان ” إلى أنه الصفقة الحقيقية – وأن الأطواق يجب أن ينظروا لإبرام صفقة في أقرب وقت ممكن.

صفات

كما انه “لديه كل شيء. إنه قوي وسريع وعدواني وهذا ما تحتاجه ، تلك المنافسة. إنه شخص سيهيمن على مهاجمي الوسط وشخص سيكون قائدًا هناك أيضًا. لا أعتقد أنه كان هناك الكثير في الخلف “.

“انظر إلى مجموعة المواهب لديهم في التقدم وفي خط الوسط عندما يكون الجميع لائقين. هذا خط أمامي قوي. إنه الخط الخلفي الذي كافح حقًا ، دافع بشكل جماعي كفريق “.

وكما عودناكم وعبر موقعكم – البيان الجديد– سيتم عرض كل شئ جديد .