التخطي إلى المحتوى

باريس سان جرمان تتعاقد مع أفضل لاعب في كأس أوروبا . كما اعلنت باريس سان جرمان، . بوصف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم،.يوم الأربعاء، تعاقده مع حارس المرمى ميلان الإيطالي وهوأفضل لاعب في كأس أوروبا الأخيرة . ويعتبر المتوج بلقبها مع منتخب بلاده جانلويجي دوناروما في صفقة انتقال حر حتى 2026. باريس سان جرمان تتعاقد مع أفضل لاعب في كأس أوروبا.

 

كما ويعتبر دوناروما و الذي انتهى عقده هذا الصيف مع فريقه ميلان،. وتعتبر ثالث صفقة يتم فيه الانتقال حر يبرمها نادي العاصمة بعد لاعب وسط ليفربول الإنكليزي الدولي الهولندي . جورجينيو فينالدوم وقطب دفاع ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس.

كما و أصبح دوناروما رابع صفقة يبرمها النادي الباريسي بعد المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي مقابل نحو 60 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام.

دوناروما في بيان لنادي باريس سان جرمان

 

كما وقال دوناروما في بيان لنادي  “أنا سعيد جدا لكوني أصبحت جزءا من هذا النادي الرائع الذي هو باريس سان جرمان. أشعر بأنني مستعد لمواجهة هذا التحدي الجديد، والاستمرار في التطور هنا. مع باريس، كماأريد أن أفوز بأكبر قدر ممكن وأمنح الفرحة للجماهير”.

كما وتحدث رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي “أعلم أن جانلويجي سيحظى باستقبال حار من الجميع في النادي بما في ذلك زملاؤه والجهاز الفني وجميع المشجعين الباريسيين”.

باريس سان جرمان

كذلك واستهل باريس سان جرمان، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مبارياته الإعدادية للموسم الجديد بفوز كبير على لومان 4-صفر الأربعاء، وسيخوض المباراة الثانية السبت ضد نادي شامبلي من الدرجة الوطنية الأولى.

كما ومن المقرر أن يلعب باريس سان جرمان، بطل كأس فرنسا الموسم الماضي، مباراتين وديتين أخريين قبل خوض كأس الأبطال ضد ليل بطل الدوري في الأول من أغسطس المقبل في تل أبيب.

و قالت صحيفة “لاسبورتيو” الكتالانية إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وافق على شروط عقد جديد مع فريقه الإسباني برشلونة.

ميسي

ووافقت الصحيفة، وافق ميسي على تخفيض أجره بنسبة 50 في المئة.

وذكرت”لاسبورتيو” أن ميسي وبرشلونة توصلا إلى اتفاق، الأربعاء، كما وسيتم تاكيد الموضوع بشكل اكيد .

وقالت الصحيفة إن تأكيد العقد قد يستغرق بضعة أيام أو حتى نهاية الشهر حيث لا يزال النادي بحاجة إلى تحقيق التوازن بين الدفاتر لإنجاح هذه الصفقة، التي تقول الصحيفة إنها مؤكدة وأن ميسي سيلعب في برشلونة الموسم القادم.

كما واكدت الصحيفة أن عقد ميسي من المتوقع أن يمتد لمدة خمس سنوات، . لكن هناك أيضا اقتراحات بأن يلعب ويمثل برشلونة كسفير في الولايات المتحدة في غضون العامين القادمين.

كذلك وحول تخفيض راتبه، قالت الصحيفة . إن المال لم يكن مشكلة في المفاوضات، حيث كان ميسي سعيدا بقبول اقتراح النادي تخفيضا كبيرا في راتبه من أجل البقاء.

وتنقل لاسبورتيو أن النقاط الشائكة في المفاوضات هي القضايا القانونية والبيروقراطية، مع عدد قليل من العقبات البسيطة التي لا يزال يتعين التغلب عليها قبل الانتهاء من كل شيء.

كما فقد فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الأمل هذا الأسبوع في إمكانية جلب ميسي لصفوفه، بحسب ما نقلت الصحيفة.

وفكّ ليونيل ميسي نحسه مع منتخب الأرجنتين وقاده إلى لقب بطولة كوبا أميركا لكرة القدم على حساب البرازيل المضيفة 1-صفر . السبت على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، ليحصد أفضل لاعب في العالم ست مرات أوّل ألقابه الكبرى مع بلاده.

وفرض ميسي نفسه نجما للبطولة مع أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، وبدا التأثر واضحا عليه بعد ضمان اللقب المنتظر منذ زمن بعيد.