التخطي إلى المحتوى

فنان مصري ايمان البحر درويش يثير ضجة بعد الانتقادات التي وجهت للحكومة . عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم توجيه انتقادات كبيرة نحو الفنان المصري . ايمان البحر درويش . كما وتحدثت الإمارات العربية المتحدة (CNN)حول الانتقادات التي وجهت له خاصة بعد تصريحات عبر صفحته في فيسبوك،. كما تخللها انتقادات لاذعة للحكومة، وتضمنت عبارات سيئة. فنان مصري ايمان البحر درويش يثير ضجة بعد الانتقادات التي وجهت للحكومة .

ايمان البحر درويش

كما وعبر بيان مشترك للاتحاد العام للنقابات الفنية تم الرفض “التام للتصريحات والتفسيرات والألفاظ غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسؤولة لفنان معروف وله مكانته الفنية والشخصية في عالم الفن .  انتقد العديد تلك التصريحات التي خرج بها في الوقت الذي يجب ان تتكاتف فيه كل القوى الناعمة . وتلتف حول الانجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة”.

بالتالي تحدث العديد حول البيان بإن تصريحات إيمان البحر درويش تؤكد أنه “يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها . وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود”.

وأضاف البيان أن “ملف الدولة يعتبر خط أحمر ولا يجب لغير الموكل بها من المختصين بعرض أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة”.

كما و في وقت أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا منفصلا وتفصيليا، . وصفت ظهوره على صفحته “والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري”، بأنه “أسلوب مشين”.

كما العديد تحدث قبل نحو أسبوع، . بان حفيد الفنان المصري سيد درويش، قد عزم الهجرة من مصر، قائلا: “أترك لكم العيشة الكريمة التي لن تتحقق في ظل هذا الظلم الذي لن ينتهي أبداً”.

كما كان هناك العديد من المحامون المصريون قدموا بلاغات ضد الفنان متحدثه بانه بـ”التطاول على الدولة والحديث عن الدولة “، بعدما وجه العديد من الانتقادات إلى كيفية تعامل الحكومة المصرية مع قضية سد النهضة الإثيوبي.

بينما دافع إيمان البحر درويش عن نفسه، بقوله إنه لن يسمح لأحد بالمساومة على وطنيته، وحبه لبلده وجيشه ورئيسه، رافضًا تحريف ما قاله.

كما وعبر موقع – البيان الجديد – سيكون هناك كل ماهو جديد .