التخطي إلى المحتوى

كما تحدث الفنان السوري ” جورج وسوف ” اليوم السبت الموافق 24 من شهر يوليو . بان حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، والذي شهد حضورا كثيفا من جانب محبيه وجمهوره ومتابعيه .

كما وشارك سلطان الطرب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي. بان المقطع المصور يضم العديد من مقتطفات من حفله الأول في المملكة العربية السعودية . حيث ولحظة وصوله إلى جدة بطائرته الخاصة، واستقباله في المطار كان شئ لا يمكن وصفه .

 

جورج وسوف يصف حفلته في السعودية بـ”ليلة من العمر”

وكما وفي المقطع المصور قام جوروج وسوف بوصف حفله الأول في السعودية بأنه “ليلة من العمر”،. كماووجه الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ، . وكذلك الشركة المنظمة للحفل.

كما قام سلطان الطرب بتوجه الشكر الكبير بل الأكبر لجمهور مدينة جدة حيث أحيا الحفل، . الذي أكد أنه أحبه واستمع إلى أغنياته منذ سنوات، وقابله أمس الجمعة لأول مرة.

​كما تحدث جورج وسوف الى جمهوره بعد صعوده على المسرح في حفله الأول بالمملكة العربية السعودية: “مساء الخير من كل القلب لجمهور ظل يسمعني لسنوات ويحبني وأول مرة أراه اليوم”.

 

جورج وسوف يصف حفلته في السعودية بـ”ليلة من العمر”

كذلك أدى وسوف في حفل العديد من أغنياته الشهيرة، منها “سلف ودين” و”علم قلبي الشوق” و “خسرت كل الناس” .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل ما هو جديد في حياة الفنانين . المحبوبون لدي متابعينا والجمهور العزيز التي يرتقي دائما بكل ما هو جديد وجميل . فاليوم كثر الحديث عن الحفل الغنائي الذي قام به سلطان الطرب في المملكة العربية السعودية وخاصة منطقة جدة . والمطلع على المقالة السابقة وينظر رأي النابغة جورج وصوف الذي يعتبر تلك الليلة من ليالي العمر لما لها تاثير كبير في حياة المطرب جورج وسوف .

 

كما وعبر موقعنا البسيط سيتم عرض كل جديد من اخبار رياضية واجتماعية وسياسية واحداث اول باول . ولا ننسي اصحاب السوشيال ميديا ومتابعيها والجمهور المحب لتلك الشخصيات .

 

كما سيتم عرض كل ماهو جديد من واقع ملموس في حياتنا اليومية . من احداث واخبار وافعال ايضا .