التخطي إلى المحتوى

“كوكو شانيل” شريهان : فخورة إني قدرت أسعدكم بطريقة تليق بشرف انتظاركم . كما عبرت الفنانة الاستعراضية شيريهان عن امتنانها وفرحتها الكبيرة . بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه بعد عرض مسرحيتها . “كوكو شانيل” شريهان : فخورة إني قدرت أسعدكم بطريقة تليق بشرف انتظاركم .

“كوكو شانيل”

كما وردت الفنانة شريهان على مدح و إشادة الإعلامية لميس الحديدي بمسرحيتها “كوكو شانيل” التي تُعرض حاليا عبر ام بي سي .

كما الحال بالنسبة للفنانة شريهان التي قامت بكتابة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “أنا فرحانة وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس”.

كذلك وأضافت الفنانة الاستعراضية شريهان: “وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا”.

كما ان مسرحية “كوكو شانيل” تعتبر من تأليف وأشعار : مدحت العدل، إخراج :هادي الباجوري، .  ويشارك مع شريهان في بطولتها: ” هاني عادل، أيمن القيسوني، تامر حبيب، حنان يوسف، إنجى وجدان، عماد إسماعيل، سمر مرسي، سليم سليمان، وهاني إبراهيم”، . كانت أزياء ريم العدل، وإنتاج : جمال العدل.

واعربت شريهان بأنا فرحانه وسعيدة .. كذلك فخورة بانها قدرت أسعدكم سعادة محترمة . كذلك تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم و تقديركم يا لميس..

وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري الفن لا بد أن يكون ولازم أن يكون، دون أي تنازل في كل وأي شيء..

كما وعبر موقعنا البسيط سيتم عرض كل ما هو جديد لدعمكم بكل حديث وجديد . ولا ننسي بان موقعنا يقوم بعرض العديد من الاخبار الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية ايضا . كذلك الواقع السياسي للعديد من الدول وما هي الاحداث التي تتطور دائما من احداث داخل المجتمعات على حدا .