التخطي إلى المحتوى

الاثنين. بدء تداول سهم “لوسيد”وأرباح قياسية لصندوق الاستثمارات السعودي  كما هو مسبق بان من المقرر ان تتداول أسهم لوسيد موتورز Lucid Motors في بورصة ناسداك كما سيكون يوم الاثنين اليوم الحافل وخاصة بعد أن تمت الموافقة على اندماج الشركة مع شركة الشيكات على بياض في المحاولة الثانية وذلك يوم الجمعة الاثنين بدء تداول سهم “لوسيد” وأرباح قياسية لصندوق الاستثمارات السعودي .

كما وأعلنت كلاً من ، تشرتشيل كابيتال و لوسيد موتورز عن الصفقة في شهر فبراير، وهي استثمار بنحو 4.5 مليار دولار في تمويل لشركة لوسيد.

الاثنين. بدء تداول سهم “لوسيد” وأرباح قياسية لصندوق الاستثمارات السعودي
تشرتشيل كابيتال

كذلك تأمل شركة Churchill Capital Corp IV الأميركية . بالعمل على البدء في بيع سيارة لوسيد أير، . وهي سيارة سيدان كهربائية فاخرة جرت صناعتها في مصنع لوسيد في ولاية ” أريزونا ” الامريكية ، في النصف الثاني من هذا العام.

البيان التالي

قالت شركة لوسيد في بيان إن الشركة قد اضطرت إلى تمديد التصويت على الاندماج إلى يوم الجمعة من يوم الخميس بعد ما أسمته “عوامل فنية محددة للغاية” . كما تتعلق بمراجعة ميثاقها والتمويل، وهو اقتراح يحتاج إلى أصوات إضافية.

كما اعلنت الشركة بإن الاندماج نفسه وافق عليه أكثر من 99% من المساهمين.على قصة الاندماج .

أسهم لوسيد موتورز

كما يجب التنويه بان سيمتلك صندوق الاستثمارات العامة السعودي أكثر من 60% من لوسيد، محققاً ربحاً يقارب 20 مليار دولار من استثماره البالغ 2.9 مليار دولار في لوسيد، . وكل ذلك بموجب تقديرات مستقبلية متوقعة لسعر السهم.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار والمواضيع الهادفة والجميلة التي من خلالها سنفهم الوضع الحالي والمستقبل .  سيتم عرض كل من الاخبار الرياضية وما تتضمنه من الالعاب الاولمبية وكاس الامم المتحدة وكاس افريقيا وكل ما هو دوري في الاخبار الرياضية .  سيتم عرض كل ما هو جديد في عالم الموضة واخبار السوشيال الميديا .

كما يتناول موقعنا العديد من الدراما والاكشن للمسلسلات العربية والتركية والاجنبية ايضا . ونحن بصدد عرض كل ما هو جديد في الاخبار العالمية والدولية والمحلية .