التخطي إلى المحتوى

المطلع على قوة وهبوط وارتفاع الاسهم سيجد بان سهم المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام “الأبحاث والإعلام”، . قد لقي ارتفاعاً ملحوظاً وكبير في نفس الوقت . كما من خلال تعاملات اليوم الأحد؛ . كما ليعاود ارتفاعه بعد 4 جلسات من التراجع، مسجلاً أعلى مكاسبه في نحو 16 شهراً.

 

“الأبحاث والإعلام”

كذلك مع حلول الساعة 1:35 بتوقيت الرياض سجل السهم مكاسب بنسبة 9.99%، وهي أعلى مكاسب للسهم منذ 10 مارس / آذار 2020، . كما و تصدر به الأسهم الرابحة؛ ليصعد إلى مستوى 167.40 ريال رابحاً 15.20 ريال.

وسجل السهم تداولات بنحو 274.20ألف سهم بقيمة 44.860 مليون ريال موزعين على 1632 صفقة.

وفي تلك الأثناء سجل المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية ارتفاعاً بنسبة 0.91% إلى مستوى 10892.7 نقطة ليربح نحو 98.22 نقطة من خلال التداول على 172 مليون سهم بسيولة تجاوزت 6.235 مليار ريال.

كذلك قامت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام بالاعلان مؤخراً عن توقيع الشركة العربية للوسائل (إحدى الشركات التابعة لها) . باتفاقية مع كل من: عبدالرحمن علي أبومالح وأسيل صلاح باعبدالله وشركة ميم للبحوث والدراسات، للاستحواذ على 51% من أسهم شركة ثمانية للنشر والتوزيع، موضحة أن قيمة الصفقة 33.3 مليون ريال، تتضمن سعر الشراء وزيادة في رأسمال شركة ثمانية للنشر والتوزيع.

الترشيحات:

“الأبحاث والإعلام”:الاستحواذ على “ثمانية” يتيح آفاقاً جديدة بمجال المحتوى الصوتي

تابعة لـ”الأبحاث والإعلام” توقع اتفاقية لشراء 51% من “ثمانية للنشر والتوزيع”

“الأبحاث والإعلام” تعلن استراتيجية تحولية للتوسع بمنصات جديدة وبناء شراكات دولية .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل ما هو جديد من اخبار رياضية بما تتضمن جميع المباريات الدولية والعالمية والمحلية ايضا والعربية . والاخبار الفنية التي تحتوي على الامور العامة والخاصة للمسلسلات والفنانيين ايضا بشكل عام . بالتالي الاخبار الفنية لها متابعيها وجمهورها الذي يتابع باستمرار اخبار محبية من الفنانين . ولا ننسي من ضمن الاخبار الفنية المسلسلات في كلا انواعها العربية والتركية والاجنبية والكورية ايض لما لها من شريحة كبيرة من الجمهور .