التخطي إلى المحتوى

يستحق منتخبي صقور الأردن الوطني وأخضر السلة السعودي كمية البحث عبر المحركات عن مباراة السعودية والاردن للسلة ضمن النسخة العاشرة من منافسات كأس الملك عبد الله الثاني لكرة السله في نهائيات أولمبياد طوكيو لكرة السله والتي ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على أرض صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب مباراة السعودية والاردن للسلة.

بالتالي استقبل سفير السعودية لدى الأردن نايف بن بندر السديري; منتخب الأخضر السعودي للسلة في مقر سفارة السعوديه; كما وشجعهم بكلماته الراقية متمني لهم التوفيق في جولة اليوم ضمن مباريات كأس الملك عبد الله الثاني.

من جهته قدم يسار مختار رئيس البعثة; شكره وتقديره للسفير على ضيافته للمنتخب; كما أكد يسار مختار أن البطولة تأتي في إطار الإستعداد للمنتخب السعودي الأول; والذي سينطلق بعد نهاية البطولة نحو تصفيات الملحق الآسيوي; ذلك بمشاركة منتخب البطل الفلسطيني والمنتخب الهندي.

جدير بالذكر أن الإتحاد الآسيوي لكرة السله كان قد أكد إعادة جدولة البطولة الآسيوية; والتي كانت من المقرر أن تقام في جاكرتا حتى يوليو 2022; كما جاء القرار بسبب تفشي فيروس (كورونا) ومتحوراته في اندونيسيا وهي البلد المستضيف; لكن لم يتم تأجيل الملحق الآسيوي.

كان الفريقان السعودي والأردني قد تبادلا الفوز خلال مباراتين وديتين تمت ىاقامتها في الأيام السابقة; كذلك كان المنتخب الوطني الأردني قد خسر أمام نظيره السعودي في المباراة الأولى; لكنه عدل من مساره في المباراة الثانية واستطاع أن يحقق الفوز على الأخضر السعودي; ذلك ما يؤكد قوة المنتخبين الأخضر السعودي والنشمي الأردني.

توقيت مباراة السعودية والاردن لكرة السلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأخضر والصقور اليوم على أرض صالة الأمير حمزة ب

في مدينة الحسين للشباب; ذلك على تمام الساعة السابعة مساءًا 7:00 بتوقيت مكة المكرمة والأردن وفلسطين.

القنوات الناقلة لسلة المنتخب السعودي ضد الأردني

كما أنه من المقرر أن يتم نقل كافة مباريات كرة السلة; والتي يستضيفها الإتحاد الأردني لكرة السلة; كذلك تأتي ضمن منافسات كأس الملك عبد الله الثاني; عبر قناة الأردن الرياضية.