التخطي إلى المحتوى

تونس تتجه نحو التوترالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط تونس تتجه نحو التوتر كما أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد : أحمد أبو الغيط، دعم الجامعة الكامل للشعب التونسي  مظهر تمنياته بسرعة اجتياز المرحلة المضطربة الحالية الى جانب استعادة الاستقرار والهدوء وقدرة الدولة على العمل بفعالية من أجل الاستجابة لتطلعات ومتطلبات الشعب.

تونس تتجه نحو التوتر

كما وقام الرئيس التونسي قيس سعيد باصدار العديد من القرارات الجديدة

الرئيس التونسي قيس سعيد

بالتالي وهكذا أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، . اليوم الاثنين، الموافق 26 – يوليو أمرا رئاسيا قرّر من خلاله . قرر إعفاء وزراء الدفاع والداخلية والعدل من مناصبهم.

 

الاتحاد التونسي للشغل يعلن تأييد قرارات الرئيس قيس سعيد

مقر الاتحاد التونسي للشغل

كما دعم الاتحاد التونسي للشغل، . والذي يعتبر أكبر تجمع نقابي في البلاد، الإثنين، . على ضرورة التمسك بالشرعية الدستورية ضمن الاجراءات التي اتخذها الرئيس . بل قام بتايده التام وخاصة في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد . لضمان تأمين و احترام الدستور واستمرار المسار الديمقراطي وإعادة الاستقرار لتونس.

تونس تتحرك.. المتابعة مستمرة

تحركات النهضة بعد قرارات الرئيس قيس سعيد

 

رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي

كما و مع صدور القرارات الرئاسية التونسية التي تم اصدارها . بالمقابل تم استجابت لانتفاضة الشعب التونسي وما يعانيه من ظروف تحت سُلطة حُكومة حزب حركة النهضة بذلك تواردت الأنباء بشأن الاستعدادات الداخلية التي تنظمها الحركة لإنزال أعضائها إلى الشارع . وإحداث اضطرابات وقلاقل أمنية، . إلى جانب تحركات من قبل العديد ممن هم بجوار تونس .

تونس.. هذه أبرز ردود الفعل السياسية على قرارات سعيّد

 

الاحتجاجات ضد حركة النهضة تصاعدت مؤخرا في تونس.

 

كما ايد العديد من القوى السياسية في تونس القرارات التي اتخذها الرئيس،. قيس سعيّد، معتبرة أن تلك القرارات من شأنها أن تنقذ البلاد وترسي دعائم الاستقرار فيه.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل الاحداث المتتابعة بشكل الكبير . ولا ننسي اننا نقدم جميع الاخبار الفنية والثقافية والاجتماعية واصحاب السوشيال ميديا ومدي تاثيرهم في الحياة الاجتماعية . الى جانب المسلسلات العربية والتركية والعالمية ايضا .