التخطي إلى المحتوى

خطة القبول في جامعة الإمام عبدالرحمن  . كما و تبدأ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء. باستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة . كما عبر بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي. خطة القبول في جامعة الإمام عبدالرحمن

جدول القبول في جامعة الإمام عبدالرحمن

كما وبحسب الخطة الزمنية فإن القبول يبدأ الثلاثاء ويستمر حتى يوم السبت 17/12/1442 الموافق 31/7/2021 على أن تبدأ المرحلة الأولى . من النتائج خلال الفترة من الأحد إلى الثلاثاء 22/12 إلى 24/12/1442 هـ.

كما سيكون الدفعة الثانية من المقبولين فسوف يتم طرح عنها خلال الفترة من 25-27 من الشهر ذاته على أن يتم طرح عن الدفعة الثالثة والأخيرة خلال الفترة من 28/12 وحتى غرة محرم 1443 هـ . وكما ويتم إغلاق القبول نهائيًا في نفس اليوم.

إجراءات القبول

كما وسيكون التقديم متاحًا للطلاب والطالبات في نفس الوقت إلكترونيًا . وذلك دون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات حيث إن كافة إجراءات القبول إلكترونية ومرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.

وفي وقت سابق أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور ” عبدالله آل مريح ” أنه، ضرورة الاستعداد المبكر من قبل المتقدم تطبيق MY IAU الى جانب الأيقونات الخاصة بالقبول الإلكتروني والاطلاع على التفاصيل والمعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة والنوعية، .

وحث الطلبة الراغبين بالتقدم على الجامعة متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في ” تويتر ” و”انستقرام ” و” سناب شات ” وتفعيل التنبيهات باعتبارها المصدر الرسمي .

 

كما ولفت الانتباه إلى أن جامعة الإمام عبدالرحمن تعمل على تسخير كل إمكانياتها البشرية والتقنية لمساعدة الطلاب والطالبات . وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة خلال فترة القبول، . كما متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والسلامة .

 

كما سيتم من خلال موقعنا عرض كل ما هو جديد من احداث . ولا ننسي ان موقعنا يهتم دائما بكل ما هوجديد في العالم العربي والعالمي . كذلك يتطرق الى المسلسلات بجميع انواعها التركية والعربية والاجنبية .  واصحاب السوشيال ميديا نهتم دائما باخبارهم لما لهم من شعبية كبيرة داخل مجتمعنا العربي . كذلك لتريندات ومدي تاثيرها  ومدي اقبال العالم عليها . من اجلكم سنبقي متابعين جميع الاحداث ومتطلبات اهل وعشاق الكرة ولا ننسي الالعاب الاولمبيات .