التخطي إلى المحتوى

إحراز المصريين سيف عيسى وهداية ملاك برونزيتين في الالعاب الأولمبياد . الجميع كان يستعد للالعاب الاولمبية . بل عشاق الالعاب ينتظرونها كل يوم بفارغ الصبر حتي يعرفون كل يوم من الفائز بتلك الالعاب الشيقة والتي تتميز كل يوم عن الاخر . فالعديد من الالعاب موجوده فيها وبشكل مستمر . كما ان طوكيو تحتضن تلك الالعاب فبرغم انتشار فيروس كورنا . ولكن سعي المسؤولين اصحاب الصحة والشرطة لتامين اللاعبيين والدول المشاركة لدرجة تم وضعهم في اماكن مخصصة لضمان سلامتهم الدائمة حتي تنتهي الالعاب الاولمبية بخير . إحراز المصريين سيف عيسى وهداية ملاك برونزيتين في الالعاب الأولمبياد.

الميدالية البرونزية

واليوم نحن بصدد معرفة اللاعبين الذين تم تتويجهم في لاعبة التايكواندو . وهما المصريان سيف عيسى وهداية ملاك، الاثنين، . وذلك بميداليتين برونزيتين في التايكوندو بأولمبياد 2020، المقامة في طوكيو.

كما وأحرزت ملاك الميدالية البرونزية لوزن -67 كلغ، بفوزها على الأميركية بايغ ماكفيرسون المصنفة خامسة عالميا 17-6، لتمنح بلادها أولى ميداليتها في أولمبياد طوكيو الصيفي.

كما وأضافت هداية ملاك الميدالية إلى برونزية -57 كلغ التي أحرزتها في أولمبياد ريو 2016.

كذلك في الرياضة نفسها، فاز المصري سيف عيسى بالميدالية البرونزية لوزن -80 كلغ، بعد فوزه على النروجي ريتشارد أندري أورديمان 12-4.

وهكذا اصبحت مصر وتعلق آمالا كبيرة والواسعة على ابناء شعبها ليرفعوا العلم المصري في الالعاب الاولمبية . و على الرياضات الفعالة للتتويج، وخصوصاً على سيف عيسى وهداية ملاك في التايكواندو.

ومن خلال موقعنا سيتم عرض جميع الالعاب الاولمبية . التي ينتظرها الجميع لما لها من قوة وشغف كبير من قبل متابعيها . كما موقعنا يهتم بالعديد من الاخبار الفنية والثقافية والاجتماعية بل يحتوي ايضا على المسلسلات بجميع انواعها . سواء كانت تركية الى جانب المتابعة الجيدة لتلك المسلسلات وكتابة المقالات الخاصة بها وكل شئ يكون لدينا جديد . والمسلسلات العربية بجميع انواعها وصفاتها . والعالمية والمحلية كل ذلك والمزيد ايضا . ولا ننسي اخبار السوشيال ميديا والتريندات التي تظهر بشكل كبير .