التخطي إلى المحتوى

قامت الفنانة السورية بمشاركة العديد من الصور وهي تقضي الاجازة مع ابن شقيقتها . كما شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، . متابعيها و جمهورها صورا جديدة لها مع ابن شقيقتها زينب،. والذي يدعى ” حسونة ” وذلك عبر حسابها الرسمي ” انستغرام ” .

كما تحدثت نسرين على الصور ” بتتذكرو حسونة ابن أختي عملاق العيلة. كبر وصار شيخ الشباب.وكبر اكثر ولسا عم يطول حبيبي الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شب “.

ومن اهم واخر أعمال الفنانة نسرين طافش

كما هو معروف بان آخر أعمال نسرين طافش، كان مسلسل ” المداح” ، . و الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، . وكان من بطولة الفنان : حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، . وكان السيناريو وحوار :أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، ومن إخراج :أحمد سمير فرج.

أما على صعيد الاعمال الفنية الاخري فكان آخر الأعمال التي قامت بمشاركتها العمل الفني ” نادي الرجال السري” . الى جانب كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وغادة عادل وبيومي فؤاد ودينا فؤاد، . كذلك عدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف، . وكان منهم هشام ماجد وأكرم حسني وحمدى الميرغني، . كما كان من تأليف : أيمن وتار . وإخراج : خالد الحلفاوي.

الإجازة الصيفية في المالديف

كماوقضت الفنانة نسرين طافش إجازتها الصيفية في جزر المالديف، . وقامت بعرض العديد من الصور لها على الشاطئ، . كما تعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة وتسببت في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة نسرين طافش

تعتبر الفنانة نسرين طافش ممثلة سورية، . كما ولدت في مدينة حلب، . ثم انتقلت للعيش في العاصمة دمشق في عام 1999، . كذلك تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2008.

كما ان اهم اعمالها الفنية بدأت نسرين التمثيل في مسلسل ” ربيع قرطبة” ، . كما وشاركت بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: ” رجال تحت الطربوش ” ” ربيع قرطبة” “أهل الغرام” ” صدى الروح” وغيرها من الاعمال الفنية . وأيضًا لها العديد من المسرحيات مثل ” العرس ” ” التيه ” .