التخطي إلى المحتوى

قصي خولي يبحث عن طبيب “قبضاي” العمل الفني الجديد”توتر عالي” . قام الفنان السوري ” قصي خوري ” بعرض مقطع مصور لشكله الجديد . والذي يتسائل عنه الجميع ما السبب وراء ذلك الشكل . وظهر كل ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر حسابه الخاص ” ستوري ” في ” انستغرام ” . كما ظهر قصى خوري في النادي الرياضي الخاص الذي يتمني ان يلعب فيه . قصي خولي يبحث عن طبيب “قبضاي” العمل الفني الجديد”توتر عالي”

الفنان السوري قصي خولي

ولكن للاسف اظهر الفنان السوري . بانه يتمني ان يلعب في النادي ولكن بسبب اصابته في الكتف جعلته لا يستطيع اللعب . كما من المقرر ان يقوم باجراء عمليه له في الكتف .

كما وعلّق ” قصي خولي ” على أحد المقاطع المصورة بعبارة “مكاشفة ومشاركة”، لافتاً إلى أنه لا يستطيع ممارسة الرياضة بسبب إصابة في كتفه . الى جانب معاناته من ديسك في الرقبة، مضيفاًراجيا “بدنا شي دكتور قبضاي يلاقيلنا حلّ غير العملية”.

قصي، الذي ظهر في أحد المقاطع المصورة بشارب كثيف، أوضح أنّ “الشوارب” من أجل الشخصيّة الجديدة . و التي سيقدّمها في مسلسل جديد بعنوان “توتر عالي”، من دون أن يكشف كثيراً عن تفاصيل العمل حتي يبحث الجمهور والمتابعين عنه .

كما كل من راي قصي خولي في حلته الجديدة يجزم بانه قام باجراء عملية تكبير الحنك بتقنية “تكساس”؛ الأمر الذي أثار كثيراً من الجدل حول التغيير الكبير الحاصل في ملامحه.

“توتر عالي”

كما وبعد وقت قليل من حديثه عن العمل الجديد الذي يقوم بالتحضير له وهو مسلسل “توتر عالي”، . كما قام بالكشف عن عمل دراميّ آخر بعنوان “الوسم”، . وهو من إنتاج شركة “إيبلا” للمنتج هلال أرناؤوط.

تطرق خولي الى ان العمل هو من فكره الى جانب وإشرافه . كما سيشاركه العمل في كتابته بسيم الريّس . بالاضافه إلى قصي خولي . الى جانب أربعة كتّاب آخرين،. كما سيتم عرض المسلسل في وقت قريب كما اخبر قصي خولى .

كما وعبر موقعنا سيكون هناك المزيد من الاخبار الفنية التي يهتم بها العديد من الجمهور العربي والعالمي .