التخطي إلى المحتوى

اليوم الرابع لأولمبياد طوكيو 2020: في يوم الرماية توفر كرة الريشة  . أولمبياد طوكيو 2020 – اليوم الرابع  . اليوم الرابع لأولمبياد طوكيو 2020: في يوم الرماية توفر كرة الريشة .

الاجراءات والقيود

بسبب الاجراءات والقيود التي تم فرضها على الالعاب الاولمبية . غاب الجمهور والعديد عن تلك الالعاب الرائعة التي كان عشاقها ينتظروها باستمرارا لما لها من تنوع وطابع خاص يجعل العديد يحب رؤيتها ومتابعتها الجيدة . وهاهو بسبب قيود Covid لا يوجد متفرج داخل الملاعب الخاصة بكل لعبة .

وضع ملاعب طوكيو

اصبح الصمت داخل هذه المساحات العملاقة الواسعة والفارغة .  انه أثناء السباحة ، يمكنك سماع صوت رش الماء مع كل تمريرة وكل لعبة ، حتى من مسافة بعيدة.  هناك القليل من التصفيق في بعض الأحيان . ولكن من الصعب تحديد ما إذا كان من المتطوعين أو من ضجيج الجمهور المزيف الذي يتم توظيفه في بعض الأحيان.

كما و عندما قدمت طوكيو ملاعبها للعالم لتكون الالعاب لديها . ، لم يكن هذا ما كان يتخيله أي شخص. لقد بنوا سفن فضاء وليس ملاعب. بعضها ، مثل الكرة الطائرة أو ملاعب الهوكي ، ضخم جدًا لدرجة أن هناك عربات ودراجات لنقل المشجعين من نقاط التفتيش الأمنية إلى البوابات. بالفعل لقد سعت طوكيو للابداع في الكثير من ملاعبها . من هناك ، كانت الروبوتات ستوجههم إلى مقاعدهم. هناك غرف “لإبقاء مشاعرك هادئة ومسترخية” ، ومتطوعون مستعدون للمساعدة “إذا بدأت تشعر بسوء”.

وباء كورونا المستجد

لكن للاسف كان لابد من المساومة على أفضل الخطط الموضوعة بعد أن ضربت المدينة بالوباء متغير دلتا حيث تعتبر الموجة الخامسة من الوباء. الآن اصبح يتردد صدى اللاعبين ومدربيهم في جميع أنحاء الساحة باصواتهم العالية .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل يوم بصورة جيدة . فيما يتعلق بايام الالعاب الاولمبية . ليتمتع جمهورنا العزيز بكل ما هو جديد في عالم الرياضة ككل . ولا ننسي بان موقعنا يقوم بعرض العديد من الاخبار العالمية والعربية والدولية وخاصة في ظل الظروف الحالية المعروضة على الساحات العالمية من احداث كبيرة وغريبة في نفس الوقت .