التخطي إلى المحتوى

باريس هيلتون ستنضم إلى أصدقاءها مثل كيم كارداشيان ويست في برنامج الطهي الجديد .تحدثت سيدة الاعمال ” باريس هيلتون “بمشوارها الجديد الذي ترغب في القيام به في الفترة الحالية وخاصة مع انتشار الاوبئة الحديثة التي اصبحت تتزايد كل يوم عن الاخر . باريس هيلتون ستنضم إلى أصدقاءها مثل كيم كارداشيان ويست في برنامج الطهي الجديد

باريس هيلتون

وهكذا اعربت باريس هيلتون الى انضمامها الي برنامج الطهي الحديث . مثل اصدقاؤها وهم Kim Kardashian West و Demi Lovato في مسلسلها بل برنامجها الجديد ، “Cooking with Paris”.

كما يعتبر ومن المقرر أن تجرب سيدة الأعمال ودي جي البالغة من العمر 40 عامًا . بوضع يدها في فنون الطهي . وخاصة ضمن سلسلة حلقاتها القادمة المكونة من ست حلقات ، . والتي استلهمت فكرة المشاركة من خلال المقطع المصور الذي تم عرضه وهي تصنع اللازانيا بسبب فيروس كورونا الذي تم عرضه في العام الماضي ، . والذي حصل منذ ذلك الحين لأكثر من خمسة ملايين متابع .

Cooking with Paris

كما ستكون فكرة السلسلة الجديدة للبرنامج . من خلال عرض باريس النجمة وضيوفها المشاهير وهم ينتقلون “من محل البقالة إلى مائدة الطعام المنتهية” ويصنعون عشاءًا لذيذًا.

ومن المعروف بان ضيوف الموسم الأول هم : كيم كارداشيان ويست ، ونيكي جلاسر ، وديمي لوفاتو ، وساويتي ، وليلي بونس ، ووالدة باريس وشقيقتها ، كاثي هيلتون ونيكي هيلتون.

كما و تعمل باريس كمنتج تنفيذي في البرنامج جنبًا إلى جنب مع آرون سعيدمان وإيلي هولزمان وريبيكا هيرتز.

العرض سيكون من إنتاج مؤسسة الملكية الفكرية ، التي تنتج أيضًا برنامج الطهي الشهير “سيلينا + شيف” لـ HBO Max . كماوتعاونت سابقًا مع هيلتون في الفيلم الوثائقي لعام 2020 على “This Is Paris”.

برنامج باريس

كما واعلنت سيدة الاعمال باريس في وقت سابق عن برنامجها الجديد في وقت سابق من هذا الشهر ، . وذلك عندما عرضت على وسائل التواصل الاجتماعي لتقول إنها “متحمسة” “لتولي المطبخ”.

تحدثت قائله “أنا متحمسة للغاية ! في الشهر القادم سأعود إلى العرض ، وهذه المرة سأستحوذ على المطبخ! عرضي الجديد يبدأ في الرابع من أغسطس .”